عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصوت العالي.. كواليس جلسة مفاوضات الزمالك مع فيوتشر لضم عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبد الواحد أزاح الإعلامي أحمد شوبير الستار عن ما حدث في كواليس مفاوضات الزمالك مع فيوتشر لضم عمر كمال عبدالواحد، مشيرًا إلى أن المستشار مرتضى منصور رفض شروط فيوتشر للتخلي عن عبدالواحد وانتهاء الجلسة بالصوت العالي بعد التوتر الذي سيطر على أجواء المفاوضات.



 

 

كواليس جلسة مفاوضات فيوتشر والزمالك

 

وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، وقال: "مثلما فتح فيوتشر مفاوضاته مع الأهلي حدث الأمر ذاته مع الزمالك، وتمت الجلسة في منزل محمد حلاوة عضو مجلس إدارة نادي فيوتشر بحضور عدد من مسؤولين فريق فيوتشر، هم  وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر وأحمد دياب رئيس شركة الكرة، ومن الجانب الآخر حضر رئيس الزمالك".

 

وكشف شوبير ما جرى بالجلسة، وقال: "فيوتشر طلب من الزمالك سيد نيمار ومروان حمدي مقابل انتقال عبدالواحد للزمالك، فتم الموافقة الفورية على مروان حمدي، بينما أُعلن الرفض التام عن التخلي عن سيد نيمار، ليدخل الطرفين في مناقشات عرض به الزمالك انتقال أحد الناشئين "أحمد عيد" بدلًا من نيمار، إلا أن مسؤولي فيوتشر أكدوا إلى حاجة الفريق لنيمار لتعويض غياب عمرو كمال".

 

 

وأضاف شوبير أن الأجواء بدأت في التوتر عن تمسك مسؤولي فيوتشر بشروطهم لتعم الفوضي وليسيطر الصوت العالي على أحداث الجلسة من قبل مسؤولي الزمالك.

 

وأوضح شوبير ما حدث، وقال: "الصوت كان مرتفعا لدرجة أنه من الممكن أن يصل من المعادي إلى مدينة الإنتاج الإعلامي وبناءً عليه انسحب كل من وليد دعبس وأحمد دياب وانتهت الجلسة برفض مسؤول الزمالك لشروط فيوتشر وتمسك فيوتشر بشروطه للتخلي عن عمر كمال عبدالواحد".

 

وعن العقد اللاعب الذي يتحدث الزمالك عن امتلاكه، أكد شوبير أنه هناك عقد بالفعل مع الزمالك، وأن الفريق قد نجح في ضم اللاعب بالفعل إلا أنه بعد ذلك تعرض الفريق لأزمته الشهير بمنع العقيد، وبالتالي أصبح جميع العقود التي عقدها وكأنها لم يكن لها أي وجود.

 

 

وتابع: "عندها تفاوض فيوتشر مع عمر واللاعب على علاقة طيبة بالمدير الفني للفريق على ماهر منذ تواجدهم بالمصري البورسعيدي لذلك وافق على الانضمام لفيوتشر لمدة 3 سنوات، قضى منهم عام واحد فقط ويتبقى له عامين أي أن فيوتشر هو الجهة الوحيدة التي تحق لها بيع اللاعب أو التمسك به وبعد فشل المفاوضات مع الأهلي والزمالك قرر مجلس إدارة الفريق بالتمسك بالقوام الأساسي والتركيز بالبطولة الإفريقية من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز