عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصير حازم إمام ووجهته القادمة بعد تخلي القلعة البيضاء عنه

حازم إمام
حازم إمام

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير لاعب الزمالك السابق حازم إمام عقب انتهاء عقده مع الزمالك، مؤكدًا أن اللاعب حاليًا يقيم العروض المقدمة له ولن يتجه للاعتزال.



وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، انه وفقًا لأحد المصادر المقربة للاعب فإن اللاعب لا يفكر في إنهاء مسيرته الكروية.

 

وقال شوبير: "تواصلنا مع احد المصادر القريبة من حازم إمام والذي أكد لنا أن اللاعب بعد انتهاء فترة تواجده داخل القلعة البيضاء يعمل حاليًا على تقييم العروض المقدمة له، وأن هناك عددا من العروض المقدمة بالدوري الممتاز لضم حازم خلال الفترة القادمة".

 

وواصل: "حازم لم يكن لديه علم بقرار الرحيل إلا أنه تفاجئ من القرار من خلال وسائل الإعلام، حيث لم يتواصل معه أي مسؤول من الزمالك بشأن الرحيل، وعندما علم من الأخبار ولم ينف له اي مسؤول تلك الأخبار تأكد من قرار الرحيل".

واستمر شوبير في كشف مفاجأت عن حازم إمام والزمالك، مؤكدًا ان التجديد للاعب مع الفريق قد تم منذ 5 أشهر في الفترة التي حدد بها مسؤولي القلعة البيضاء فترة التجديد للاعبين، مشيرًا إلى أن الوحيد الذي التزم بتلك الفترة هو حازم إمام وتم التجديد معه بالفعل.

وأضاف شوبير أن اسم اللاعب كان ضمن قائمة الفريق التي تجهز لعمل التأشيرات الخاصة للسفر لقطر لخوض اللقاء الودي أمام الهلال السعودي بملعب لوسيل، ولكن صدر قرار المسؤولين بشكل مفاجئ بالتخلي عن حازم إمام.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز