عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 205 كيلو جرامات لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالدقهلية

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت مديرية التموين بمحافظة الدقهلية، حملات رقابية وتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمصانع بمركز ومدينة المنصورة، للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، وتطبيق القانون على المخالفين.



 

وأسفرت الحملة عن ضبط 6 محلات جزارة، لقيامها بالذبح خارج السلخانة، والتحفظ على 205 كيلو جرامات لحوم لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها. 

 

كما تم ضبط 3 محلات تجارية متنوعة الأنشطة لمخالفة قانون حماية المستهلك، وعدم الإعلان عن الأسعار للمواطنين، وجارٍ عرض المحاضر على النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

جاءت الحملة بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وتعليمات السيد محمد دايرة، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وعبدالوهاب عبدالرحيم، وكيل المديرية، وبالتنسيق مع العقيد هاني أبو ليلة، مدير مباحث تموين الدقهلية، وبالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، بتكثيف الرقابة على المحلات ومدى صلاحية اللحوم المعروضة، وتحت إشراف علي حسن، مدير عام شؤون التجارة والرقابة، ومحمد زغلول، رئيس قسم الرقابة، وبرئاسة سامي إبراهيم، وعضوية مصطفى عوض، المفتشان بالمديرية، وأحمد عبدالعزيز، وإبراهيم العرابي، بجهاز حماية المستهلك، والسيد علام، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري والقوة السرية لمباحث تموين الدقهلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز