عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز سبورتنج لشبونة على آينتراخت فرانكفورت واياكس أمستردام على جلاسكو رينجرز بدوري أبطال أوروبا

حقق فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي فوزا ثمينا وساحقا على مضيفه فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد دوتش بانك بارك الرياضي بمدينة فرانكفورت الألمانية ضمن منافسات الجولة الأولي بالمجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكر القدم "موسم 2022-2023".



انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وفى الشوط الثاني نجح فريق سبورتنج لشبونة في إحراز ثلاثة أهداف عن طريق كلا من ماركوس إدواردز في الدقيقة 65 وفرانسيسكو ترينكاو في الدقيقة 67 ونونو سانتوس في الدقيقة 82، لتنتهى المباراة بفوز فريق سبورتنج لشبونة بثلاثية نظيفة ويحصد أول ثلاث نقاط له بالمجموعة .

وفي نفس المجموعة، يلتقي بعد قليل فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي ضيفه فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي على ملعب ستاد توتنهام هوتسبر الرياضي.

وفى مباراة أخرى أقيمت بنفس الجولة بالمجموعة الأولى، حقق فريق أياكس أمستردام فوزا ساحقا على ضيفه فريق جلاسكو رينجرز الإسكتلندي برباعية نظيفة على ملعب ستاد يوهان كرويف أرينا الرياضي بالعاصمة الهولندية أمستردام.

 

ففي الشوط الأول، أحرز فريق أياكس أمستردام ثلاثة أهداف حملت توقيع كلا من إدسون ألفاريز في الدقيقة 17 وستيفن برجيوس فى الدقيقة 32 ومحمد قدوس في الدقيقة 33 وفى الشوط الثاني أحرز ستيفن بيرجوين الهدف الرابع لفريقه الهولندي في الدقيقة 80 لتنتهى المباراة بفوز الفريق الهولندي برباعية نظيفة.

وبهذه النتيجة، حصد فريق اياكس أمستردام اول ثلاث نقاط له بالمجموعة.

 

ويواجه بعد قليل فريق نابولى الإيطالي ضيفه ليفربول الانجليزي على ملعب استاد دييجو ارماندو مارادونا الرياضي بمدينة نابولى الإيطالية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز