عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الحميس 08-09-2022 في النشرة

آمال كهربا وإلغاء معسكر الأهلي ومدرب تشيلسي وعدم قبول دعوى راشفورد.. النشرة الرياضية

ترصد "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الحميس 08 سبتمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الحميس 08 سبتمبر

أخبار الأهلي 

آمال كهربا

صرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن لاعب الأهلي محمود كهربا يعلق آماله الأخيرة في الاستمرار مع المارد الأحمر، وإنهاء أزمته مع الزمالك على معسكر الفريق بهولندا.

سبب إلغاء معسكر هولندا

كشف مصدر بالنادي الأهلي، النقاب عن سبب إلغاء معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في هولندا بعدما كان مقرر له الشهر الجاري، والوجهة المقبلة للفريق وأعلنت الشركة المسؤولة عن تنظيم معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في هولندا، عن وجود صعوبات في إقامة المعسكر.

وأكد المصدر أن المعسكر تم إلغاؤه بسبب صعوبة الحصول على تأشيرة شنجن للدخول إلى أمستردام قبل الموعد المحدد. وتابع لـ“بوابة روزاليوسف”: الاتجاه الأقرب حتى الآن هو نقل المعسكر إلى تركيا بسبب سهولة الحصول على تأشيرات، وتأتي دبي هي الوجهة الثانية البديلة.

أخبار أندية أخرى 

إيهاب جلال مديرا فنيا للمصري

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، إجراءات التعاقد مع إيهاب جلال لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي وذلك لمدة موسم واحد اعتبارًا من مطلع الموسم الكروي المقبل 2023/2022.

أخبار بيراميدز 

بيراميدز يزاحم الأهلي في صفقة فيجولي

دخل نادي بيراميدز بقوة في صفقة سفيان فيجولي، لاعب فريق جالطة سراي التركي ومنتخب الجزائر لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليزاحم بيراميدز الأهلي في صفقته المنتظرة، بعدما بدأ المارد الأحمر مفاوضاته مع اللاعب في الفترة الأخيرة.

أخبار ألعاب أخرى 

الأهلي يوجه الشكر لأحمد عبد العال

قال خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي إنه تم توجيه الشكر إلى أحمد عبد العال لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال على ما قدمه مع الفريق على مدار الفترة الماضية. وأوضح أن عبد العال كان نموذجًا يحتذى به في الالتزام والانضباط وقدم الكثير للفريق وكان أحد العناصر الأساسية فيما تحقق من بطولات، متمنيًا له التوفيق في الفترة المقبلة. وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن أحمد عبد العال كان قريبًا من تجديد تعاقده مع الفريق وذلك بعد تمسك محمد مصيلحي المدير الفني للفريق باستمرار اللاعب من أجل الاعتماد عليه في مركز الليبرو بعد رحيل محمد معوض.

وأوضح المصدر أن رأي محمد مصيلحي لم يتغير تجاه أحمد عبد العال ولكن إدارة النادي الأهلي قررت رحيل اللاعب وتوجيه الشكر له نظرًا لتقدمه في العمر. وأعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، عن انضمام الإيطالي لويجي راندازو لصفوف الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بالتعاقد الذي يستمر لمدة موسم واحد.

الاجتماع الفني لسوبر اليد

عقد في الواحدة ظهر اليوم الخميس الاجتماع الأمني الخاص بتحديد موقف الحضور لمنافسات السوبر المحلي لكرة اليد، المحدد له أيام 10 و11 و12 سبتمبر الجاري للموسم المحلي 2022-2023، على صالة حسن مصطفى بدلًا من أكتوبر الدولية.

تدريبات شباب وناشئي الكاراتيه في تونس

خاض منتخب شباب وناشئي الكاراتيه وتحت 21 سنة تدريباته على صالة الجامعة التونسية بتونس في إطار الاستعداد للمشاركة ببطولة شمال إفريقيا والتي تقام في الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر الجاري.

ذهبية الفرق وفضية الفردي للخماسي الحديث

أحرزت مصر ذهبية منافسات الفرق وفضية الفردي في بطولة العالم الخماسي الحديث للشباب والشابات تحت 17 عاما المقامة بمدينة لنيانو الإيطالية خلال الفترة من 3 وحتى 11 سبتمبر الجاري. وحققت مصر ذهبية الفرق عن طريق الثلاثي جنة الجندي وفريدة أبو هاشم وسارة عمرو بعدما احتلوا المركز الأول برصيد 2477 نقطة وجاء منتخب المجر في المركز الثاني والميدالية الفضية برصيد 2450 نقطة وألمانيا في المركز الثالث والميدالية البرونزية برصيد 2278 نقطة. وفي منافسات الفردي تحت 17 عاما شابات فازت جنة الجندي بالميدالية الفضية بعد أن حققت 827 نقطة، فيما توجت لاعبة كوريا الجنوبية سو مين شين بالميدالية الذهبية برصيد 832 نقطة ولاعبة المجر إيما ميزاروز بالميدالية البرونزية برصيد 826 نقطة.

4 حكام مصريين في بطولة العالم للتجديف وقوفا

يشارك 4 حكام مصريين في بطولة العالم للتجديف وقوفا والتي تقام بمشاركة 45 دولة في مدينة جدينيا ببولندا خلال الفترة من 7 إلى 11 نوفمبر.

الكانوي والكاياك في بطولة العالم تحت 23

يشارك المنتخب المصري للكانوي والكاياك في بطولة العالم تحت 23 سنة والمقامة خلال الفترة من 8 إلى 13 سبتمبر الجاري بسلوفاكيا. ويرأس البعثة أحمد إسماعيل أمين صندوق الاتحاد ويرافقه جلال أسامة إداري واللاعبين محمد خالد إسماعيل وهنا محمد فتحي.

أول بطولة العالم لكرة السرعة الدائرية في مصر

تحتضن مصر بطولة كأس العالم لكرة السرعة الدائرية النسخة الأولى في أكتوبر المقبل من فترة ١٤ إلى ٢٠ في مدينة الغردقة محافظة البحر الأحمر، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والاتحاد الدولي لكرة السرعة الدائرية، برئاسة النائب أحمد الخطيب، وذلك بمشاركة أكثر من ٣٥ دولة حول العالم.

طارق مؤمن في نصف نهائي قطر

تأهل طارق مؤمن المصنف سادس عالميا في الإسكواش إلى الدور نصف النهائي ببطولة قطر كلاسيك البلاتينية للإسكواش للرجال، المقامة بالدوحة حتى يوم 10 سبتمبر، بمجموع جوائز 187 ألف دولار أمريكي. ونجح طارق في التأهل لنصف النهائي بعد الفوز على البيروفي دييجو إليسا المصنف الرابع عالميا بنتيجة الأشواط 3-2 في المباراة التي استغرقت 69 دقيقة. وجاءت نتيجة الأشواط: (11-8, 9-11, 4-11, 11-9, 11-7).

ناشئو الطائرة في نهائي إفريقيا

صعد المنتخب المصري لناشئي الكرة الطائرة تحت 19 عاما بقيادة مديره الفني أحمد سمير، لنهائي بطولة إفريقيا المقامة في مدينة الجديدة بالمغرب خلال الفترة من 3 وحتى 11 سبتمبر الجاري. وصعد الفراعنة الصغار للمباراة النهائية عقب فوزهم على المنتخب التونسي بنتيجة 3/0.

قرعة البطولة العربية للأندية لليد 

أسفرت قرعة البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد المؤهلة لبطولة العالم للأندية– سوبر جلوب 2022، والتي ستقام في تونس خلال الفتـرة من 17 وحتى 27 سبتمبر الجاري- عن صدام مبكر بين الزمالك والترجي التونسي ومولودية الجزائر. وجاءت القرعة على النحو التالي: وضمت المجموعة الأولى كلا من: شبيبة أمل سكيكدة الجزائري– السالمية الكويتي– الشارقة الإماراتي– الإفريقي التونسي. فيما تكونت المجموعة الثانية من: الزمالك المصري– الترجي التونسي- الكويت الكويتي- مولودية الجزائر.

أخبار عالمية 

عدم قبول دعوى راشفورد ضد الطالب المصري

قضت المحكمة الاقتصادية بمحافظة الدقهلية، بعدم قبول دعوى الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد، ضد الطالب المصري محمد عصام، في مسألة التنمر والعنصرية، وإلزامه بدفع 75 جنيها أتعاب محاماة.

جراهام بوتر مديرا فنيا لتشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، تعاقده مع جراهام بوتر لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للألماني توماس توخيل، الذي تمت إقالته أول أمس الثلاثاء بعد الهزيمة من دينامو زغرب الأوكراني، بدوري أبطال أوروبا في موسمه الجاري.

ليفاندوفسكي لاعب الجولة الأولى لدوري الأبطال

حصد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، جائزة أفضل لاعب بالجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز