عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مصر للطيران" تنجح في تجديد اعتماد شهادة "إيزاجو" الدولية للمرة الثامنة

مصر للطيران
مصر للطيران

 نجحت الشركة القابضة "مصر للطيران" في اجتياز تجديد اعتماد شهادة ISAGO "إيزاجو" الدولية على محطة القاهرة للمرة الثامنة، بواسطة فريق التفتيش دون إبداء أي ملاحظات، وذلك في ضوء توجيهات وزارة الطيران المدني بتطوير ورفع كفاءة الأداء في كافة أنشطة الشركات التابعة لها لتحقيق أعلى معدلات السلامة والجودة.



 

وهنأ الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، العاملين بالشركة وفريق عمل "ISAGO" لما بذلوه من جهد في معاونة لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الدولي للنقل الجوي "IATA"، والذي كان له عظيم الأثر في تجديد اعتماد شهادة "إيزاجو" على محطة القاهرة، كما أثنى على تفوق العاملين في تطبيق أعلى معدلات السلامة بما يتوافق مع المعايير الدولية.

 

وأكد أبو العينين أن هذه الاعتمادات الدولية تزيد من مكانة الشركة الوطنية على المستويين الإقليمي والدولي، وتسهم في جذب المزيد من عملاء مصر للطيران من شركات الطيران الأجنبية والعربية لتقديم الخدمة لهم. كما أشادت لجنة التفتيش بجميع الإجراءات المتبعة والمراجعات الفنية دون وجود أي نقاط أو ملاحظات فنية بما يتناسب مع مكانة وعراقة الشركة الوطنية "مصر للطيران" والتي تعد من أقدم شركات الطيران بالقارة الإفريقية ويمتد تاريخها إلى 90 عاما.

 

وشملت المراجعات جميع أنشطة الخدمة الأرضية لخدمة الركاب والطائرات وأنشطة المحطة والخدمة الأمنية وأنشطة الشحن الجوي وتحميل البضائع من خلال تطبيق جميع إجراءات السلامة والجودة على جميع المستويات. وشهد الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران الجلسة الختامية لإعلان لجنة التفتيش والمراجعة منح شركة "مصر للطيران" تجديد اعتماد شهادة "ISAGO" على محطة القاهرة دون نقاط عدم تطابق، وذلك بحضور الطيار محمد موسى بدوي رئيس قطاع السلامة والجودة ولفيف من قيادات "مصر للطيران".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز