عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ملك البحرين يأمر بتنكيس الأعلام 3 أيام حدادًا على ملكة بريطانيا

أصدر الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، أمرًا ساميًا بتنكيس الأعلام في مملكة البحرين لمدة ثلاثة أيام حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية. 



وأعرب الملك عن خالص تعازيه ومواساته إلى صاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث، ملك المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية ورئيس الكومنولث، وجميع أفراد العائلة المالكة الكريمة والشعب البريطاني الصديق، في وفاة صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية. راجيًا جلالته للفقيدة الراحلة الرحمة ولجلالة الملك تشارلز والأسرة المالكة والشعب البريطاني جميل الصبر وحسن العزاء.

وأكد جلالته، حفظه الله، أنه قد جمعت الراحلة الكبيرة بمملكة البحرين صداقة طويلة وروابط وثيقة، مستذكرًا جلالته دورها البارز في تعزيز العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط بين العائلتين المالكتين في البلدين الصديقين، إضافة إلى توطيد العلاقات التاريخية والشراكة القوية وروابط الصداقة العريقة الراسخة والمتميزة بين المملكة المتحدة ومملكة البحرين.

وأكد جلالته أن العالم فقد برحيل جلالة الملكة إليزابيث الثانية رمزًا كبيرًا في الإنسانية والحكمة والتسامح؛ حيث حظيت جلالتها خلال مسيرتها الحافلة باحترام وتقدير ومحبة دول العالم أجمع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز