عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حوادث متفرقة بسوهاج خلال 24 ساعة

ارشيفيه
ارشيفيه

شهدت محافظة سوهاج، على مدار الساعات الماضية، عدة حوادث متفرقة بدائرة المحافظة، أسفرت عن مصرع وإصابة 6 أشخاص، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها.  



تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع عدة حوادث متفرقة بدائرة المديرية، ووجود حالات وفيات ومصابين.  

العثور على جثة نجار في حالة تعفن داخل الزراعات    تبين من خلال الفحص، العثور على جثة نجار مسلح، يُدعى (أشرف ص ا ر) يبلغ من العمر 36 عامًا، في حالة تعفن داخل الزراعات ناحية قرية العتامتة، دائرة مركز طما شمال المحافظة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

وبسؤال والده، قرر بأن نجله المذكور اعتاد المبيت بتلك المنطقة الزراعية المواجهة لمنزله، منذ حوالي 3 أشهر لوجود خلافات أسرية بينهما.  أصيبت ربة منزل، في العقد الرابع من العمر، جرّاء اصطدام سيارة ملاكي بها، أثناء عبورها الطريق العام، دائرة قسم شرطة جرجا جنوب المحافظة، كما نتج عن الحادث تحطم واجهة أحد محال الملابس المتواجدة في المنطقة، وجرى نقل المُصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج.  

تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي قيادة المدعو (يوسف ز ع ا) 18 عامًا، طالب، ويقيم دائرة القسم، اختلت عجلة القيادة في يده واصطدم بالمدعوة تيسير ا م م 32 عامًا، ربة منزل، وتقيم بندار الشرقية دائرة مركز جرجا، ما نتج عنه إصابتها باشتباه كسر في القدم اليسرى، وجرح قطعي بالقدم اليمنى.

مصرع وإصابة شخصين بطلقات نارية  

كما لقي سائق مصرعه وأصيب آخر، إثر قيام عامل بإطلاق النار عليهما أثناء استقلالهما سيارة ملاكي، بسبب خلافات سابقة بين أبناء عمومة الضحايا ونجل عم المتهم، ناحية مركز دار السلام شرقي المحافظة.  

تبين من خلال الفحص، مصرع المدعو (أبو بكر ح م) 32 عامًا، سائق،ويقيم أولاد دائرة المركز، إثر إصابته بطلق ناري في الرأس من الناحية اليسرى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام، وإصابة المدعو (الشعراوي ر ع) 24 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، بطلق ناري بالفخذ والذراع اليسرى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.  

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين   كما لقي مشرف عمال بمصنع أسمنت المصريين مصرعه، وأصيب عامل آخر، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نصف نقل، على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غربي المحافظة.  

تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي، قيادة المدعو (شهاب الدين ع م ع) 26 عامًا، مشرف عمال بمصنع أسمنت المصريين، اختلت عجلة القيادة في يده واصطدم بسيارة نصف نقل، قيادة المدعو (محمود ع م ا) 30 عامًا، سائق، ما أدى إلى مصرع قائد السيارة الأولى، وإصابة المدعو (علاء الدين م ج) 35 عامًا، عامل، باشتباه كسر بالفخذ الأيسر وجرح رضي بفروة الرأس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز