عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد حبس عاطل وسيدتين 15 يومًا بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

قررت جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، تجديد حبس عاطل وسيدتين، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، عقب ضبطهم متلبسين وبحوزتهم كمية من الحشيش والآيس المخدر، بدائرة مركز جزيرة شندويل شمال المحافظة.



 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، بورود معلومات مفادها قيام كلٍ من المدعو "صدام. ا. ا" 34 عامًا، عاطل، والمدعوة "فاتن. م. ف" 26 عامًا، ربة منزل، وشقيقتها "رضا" 29 عامًا، ربة منزل، يقيمون جميعًا بدائرة مركز المراغة شمال المحافظة، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذين من دائرة مركز جزيرة شندويل، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي في ترويج المواد المخدرة على راغبي الكيف. 

 

عقب التأكد من صحة المعلومات الواردة، وتقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم استهداف المتهمين، وأمكن ضبطهم بالقرب من كوبري جزيرة شندويل دائرة المركز، وعُثر بحوزة المتهمين على عدد 12 طربة من مادة الحشيش المخدر تزن نحو 1200 جرام، وكمية من مادة الآيس المخدر تزن نحو 350 جرامًا، وسلاح أبيض عبارة عن "سكين"، ومبلغ 410 جنيهات، عدد 2 هاتف محمول.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز