عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فترة الانتقالات الصيفية الحالية

أرقام فايز سليماني بعد تولي مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

فايز سليماني، لاعب كورتريجك البلجيكي، نجح النادي الأهلي في الحصول على موافقة ناديه، لضمه إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



 

وسوف يصل فايز سليماني إلى القاهرة اليوم السبت؛ للخضوع للكشف الطبي، وتوقيع العقود، والإعلان الرسمي عن انتقاله إلى القلعة الحمراء.

 

أرقام فايز سليماني بعد تولي مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي

 

وفايز سليماني هو قائد منتخب جزر القمر، من مواليد 14 نوفمبر 1993، في مدينة مرسيليا الفرنسية، ويلعب في مركز الجناح الأيسر والمهاجم، للمنتخب جزر القمر. خاض مع كورتريك 72 مباراة في الدوري البلجيكي بداية من موسم 2019/2020، لعب أساسيا في 57 منها، وساهم في تسجيل 37 هدفا، فسجل 23 هدفًا، منها 8 أهداف من ركلات جزاء، كما صنع 14 هدفا، وخلق 144 فرصة وأكمل 96 مراوغة ناجحة.

 

وشارك سليماني- خلال مسيرته مع جميع الأندية- في 228 مباراة سجل خلالها 60 هدفا وصنع 34 هدفا.

 

ومن جهتها أعلنت إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين قادمين، على أن يصطحب كولر معه ثلاثة مساعدين: مدربًا ومدرب أحمال ومحلل أداء، ومن المقرر أن يحضر للقاهرة اليوم السبت لبدء المهمة.

 

وسوف ينضم للجهاز الفني لمارسيل كولر سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ ووليد سليمان وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

 

مارسيل كولر

وكانت تقارير صحفية سويسرية قد كشفت مساء الخميس أن مجلس إدارة النادي الأهلي أنهى الاتفاق مع السويسري مارسيل كولر لتولي تدريب المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق.

وقالت صحيفة «Nau.ch» عودة مارسيل كولر للتدريب عبر بوابة الأهلي المصري بعد انقطاع عامين عن التدريب، وأن مواطنه رينيه فايلر تولى تدريب الأهلي خلال الفترة من أغسطس 2019 حتى أكتوبر 2020.

 

ومن جانبهم ينتظر مسؤولو مجلس إدارة النادي الأهلي التقرير الذي يقدمه مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، عن أماكن ملاعب التدريب وفنادق الإقامة في الإمارات وتركيا؛ لحسم إقامة معسكر الفريق الأحمر استعدادا للموسم الجديد، وذلك بعد فشل إقامة معسكر المارد الأحمر في هولندا، لتعذر الحصول على تأشيرات دخول لعدد من اللاعبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز