عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في حادث سير الشيخ زايد.. دفاع الفنان مصطفى هريدي يطالب بالبراءة

الفنان مصطفى هريدي
الفنان مصطفى هريدي

استمعت محكمة جنح الشيخ زايد إلى مرافعة شعبان سعيد دفاع الفنان مصطفى هريدى بجلسة اليوم والذي دفع بخلو الأوراق من اى دليل فنى آخر بخلاف اقوال المجنى عليهم تثبت أن المتهم كان يسير بسرعة تتجاوز السرعة المسموح بها هذا الطريق. كما دفع المحامى شعبان سعيد بأن الأوراق خلت من وجود مخالفة رصدها الرادر الموجود على المحور وهو من الطرق المميزة التي يقوم فيها الرادار بتصوير السيارات المخالفة .



وأضاف الدفاع أن المتهم حالته كانت لا تسمح باستجوابه في هذا الامر وخاصة أنه كان في غير وعيه بسبب الحادث. وقدم الدفاع حافظة مستندات طويت على صور رسمية من تقارير فنية تثبت أن المتهم ما زال يعالج حتى اليوم من إصاباته البالغة، وكذلك صور فوتوغرافية للمتهم تثبت أن كانت هناك إصابات، وأضاف الدفاع، قائلًا إن الجميع استقر على أن الحادث مفاجئ بسبب توقف سيارة المجنى عليهم، لا يوجد دليل على أن السيارة تسير بسرعة مبالغ فيها. واختتم الدفاع مرافعته بطلب إعادة الدعوى للنيابة العامه لبيان عما إذا كانت حالة المتهم تسمح بسؤاله في هذا التوقيت من عدمه أصليا واحتياطيا البراءة لانتفاء الخطأ في جانب المتهم.

وكان قد وصل إلى مقر محكمة جنح الشيخ زايد، ضحايا الفنان مصطفى هريدي، قبل جلسة محاكمته بتهمة التسبب في حادث مروري أصيبوا على أثره بإصابات بالغة وعاهة مستديمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز