عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحالف الأحزاب يؤيد دعوة الرئيس السيسي لعقد مؤتمر اقتصادي نهاية سبتمبر

 أيد تحالف الأحزاب المصرية، المكون من 42 حزبا سياسيا، دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعقد مؤتمر اقتصادي نهاية شهر سبتمبر الجاري، مشيرا إلى انها جاءت في توقيتها في إطار خطاب المصارحة للشعب المصري الذي يوضح الحقائق والتحديات بشفافية.



وذكر التحالف - في بيان اليوم السبت - أنه سيقوم بدراسة المشكلات والمساهمة في وضع وإعداد تصورات ومقترحات لحل المشاكل الاقتصادية، لاسيما وأن دعوة الرئيس السيسي للمؤتمر الاقتصادي، جاءت من أجل وضع حلول ورؤى لكيفية تخطي الأزمة الاقتصادية ، وحل مشاكل الصناعة والزراعة للوصول إلى عوائد الصادرات إلى 100 مليار دولار .

وأكد تحالف الأحزاب المصرية، دعمة لحرية الرأي التي لا تتعارض مع ثوابت الوطن، وتأتي قرارات العفو الرئاسي المتتاليه لتؤكد ذلك، كما وجه التحالف رسالة شكر وتقدير إلى مجلس أمناء الحوار الوطني على خطواتة الجاده في الإعداد لحوار وطني نجني جميعا ثماره ، مؤكدا استمراره في دعم الحوار الوطني ولجانه. ودعا التحالف، الإعلام المصري إلى استمراره في مساندة الدولة المصرية والتوعية ومواجهة الأكاذيب والشائعات التي تريد أن تنال من مصرنا الحبيبة، وتثير القلق لأغراض خبيثة.

وتابع البيان: أن الأمن والأمان الذي نشعر به جميعا يستوجب توجية الشكر إلى قواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية على ما يبذلونة من تضحيات من أجل حفظ الأمن والأمان والذي نراه واضحا ويشعر به كل مواطن على أرض هذا الوطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز