عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كواليس عودة محمد صبحي إلى الزمالك وأسباب توقف مفاوضات الأهلي معه

محمد صبحي
محمد صبحي

محمد صبحي.. أوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن عودة محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار إلى فاركو  إلى ناديه السابق جاءت بعد توقف مفاوضات الأهلي معه، مشيرًا إلى أن العلاقات الطيبة بين الحارس وبين كل من أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك وقائد الفريق محمود شيكابالا هي السبب في عودة الحارس من جديد للزمالك.



 

 

أسباب توقف مفاوضات الأهلي مع صبحي 

 

وتابع شوبير: "الأهلي بالفعل تفاوض مع صبحي منذ 4 شهور ولكن لم يتفاوض الأهلي بشكل رسمي مع فاركو بسبب عدم وضوح الرؤية مع نهاية الدوري العام، وعلى الرغم من أن صبحي كان أول الصفقات التي تفاوض بها الأهلي إلا أن غلو شروطه كانت إحدى أسباب انتهاء التفاوضات معه".

 

وواصل: "دارت عدد من الجلسات بين الأهلي وصبحي وضع بها الحارس عددًا من الشروط التي كانت بالفعل مبالغ فيها. الأمر الذي جعل مسؤولي المارد الأحمر يعدون التفكير من جديد خاصة مع تألق علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء خلال تلك الفترة، فتم الاستقرار على عدم التفاوض مع صبحي والاكتفاء بأبناء الفريق، على الرغم من تنازل صبحي عن بعض شروطه من أجل إتمام صفقة انتقاله".

 

أسباب عودة محمد صبحي إلى الزمالك 

وعن عودة صبحي إلى الزمالك، أكد شوبير أن السبب الرئيسي بها هو أيمن طاهر. وقال: "أيمن طاهر هو السبب الرئيسي لعودة صبحي من جديد إلى الزمالك بعد أنباء رفض عوةد الحارس لأن أيمن صاحب فضل كبير على صبحي وتوجد علاقة طيبة تجمع بين صبحي ومدرب الحراس بالزمالك، بجانب شيكابالا الذي تحدث مع الحارس أكثر من مرة وكان سببًا في تقريب وجهات النظر بين صبحي وبين مجلس إدراة نادي الزمالك".

 

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن بالأمس عن عودة صبحي من جديد إلى الزمالك عقب إنتهاء فترة إعارته لفاركو.

 

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عن رفض صبحي العودة من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء، في عدد من التصريحات التليفزيونية السابقة، والتي أكد بها أن أحد نجوم فريق الزمالك قد تحدث مع صبحي من أجل العودة إلى النادي وعدم تفعيل بند بيعه إلى فاركو إلا أن الحارس قد رفض.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز