عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسميًا برونو سافيو مهاجم الأهلي الجديد

برونو سافيو
برونو سافيو

برونو سافيو.. اللاعب البرازيلي، مهاجم نادي بوليفار البوليفي، انتقل إلى النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي، ليدعم الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم القادم.



ونشر نادي بوليفار البوليفي أمس صورة للبرازيلي برونو سافيو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقًا عليها: انتقال برونو سافيو إلى الأهلي المصري.

 

رسميًا برونو سافيو مهاجم الأهلي الجديد

 

كما أعلن موقع “ترانسفير ماركت” انتقال البرازيلي برونو سافيو، إلى صفوف النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية رسميًا، إذ سجل الموقع اسم اللاعب- بشكل رسمي- في قائمة لاعبي النادي الأهلي، قادمًا من صفوف فريق بوليفار البوليفي.

 

فيما كشفت قناة “تيجو سبورتس بوليفيا” القيمة المالية لصفقة اللاعب البرازيلي سافيو، مهاجم نادي بوليفار إلى النادي الأهلي المصري، الذي سيكلف الخزينة الحمراء مبلغا ماليا يصل إلى مليون دولار، وأن الصفقة تعتبر قيد الإتمام.

 

ويجيد اللاعب البرازيلي اللعب في مركز المهاجم الصريح والجناح، كما يجيد التعامل مع الكرة بنفس الجودة بكلتا قدميه اليمنى واليسرى.

 

مارسيل كولر

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي أمس الجمعة، تعيين السويسري مارسيل كولر، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

 

وسافر المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، إلى سويسرا؛ بتكليف من الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، لإتمام التفاوض مع المدير الفني الجديد والاتفاق على الأمور كافة.

 

مدافع الأهلي يقترب من سيراميكا

 

ومن ناحية أخرى أكد الإعلامي أحمد شوبير- عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- اقتراب رحيل أحمد رمضان بيكهام، مدافع النادي الأهلي المنتهية إعارته مع صفوف فريق سموحة السكندري بنهاية منافسات الموسم الماضي، إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، إذ نشر أحمد شوبير: ‏"أحمد رمضان بيكهام في الطريق إلى سيراميكا".

 

الجيش الملكي يفوز على الاتحاد المنستيري

 

وفي دوري أبطال إفريقيا، فاز الجيش الرواندي على ضيفه الاتحاد المنستيري التونسي 0/1، أمس السبت، على ملعب أماهورو، في ذهاب دور الـ64 من البطولة، وستقام مباراة العودة في تونس.

وسيواجه المتأهل من مباراة الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري النادي الأهلي في دور الـ32 من البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز