عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل عرض الأهلي لضم برونو سافيو

برونو سافيو
برونو سافيو

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل عرض المارد الأحمر لضم لاعبه الجديد البرازيلي برونو سافيو قادمًا من بوليفار البوليفي.



 

 

وتابع شوبير: "الأهلي نجح في إنهاء ضم برونو بعد مفاوضات مع مسؤولي النادي البوليفي، وعلى رأسهم مارسيلو كلوري الذي كان لديه رغبة في استمرار اللاعب مع الفريق إلا أن العرض المالي الكبير الذي قدمه الأهلي لضم اللاعب، بجانب رغبة اللاعب بالرحيل عن بوليفا منذ عدة شهور قد حالت دون ذلك". كما أكد شوبير أنه نقلًا عن تصريحات رئيس النادي فإن رغبة اللاعب في المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية كانت أحد أسباب موافقته على عرض المارد الأحمر.

 

وكشف شوبير عن عرض الأهلي لضم اللاعب والذي لم يتمكن مسؤولي الفريق من رفضه، وجاءت صفقة اتمام انتقال برونو سافيو إلى الأهلي مقابل مليون ونصف دولار.

 

الجدير بالذكر أن لاعب الأهلي الجديد قد انتقل بين عدد كبير من الأندية، آخرها فريق بوليفار الذي شارك مع في عدد من المباريات باستثناء المباراة الأخيرة بالدوري بسبب انتقاله الرسمي إلى الأهلي، وتمكن برونو خلال آخر موسم ونصف أن يشارك في 71 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 28 هدفًا، وصنع 11 هدفًا آخر.

 

واختتم شوبير تصريحاته، مشددًا إلى ضرورة عدم الحكم على اللاعب كصفقة قوية أو ضعيفة، وانتظار الأداء الذي سيقدمه اللاعب خلال مشاركاته مع الفريق في المباريات.

 

وكان نادي بوليفار البوليفي قد أعلن بالأمس عن انضمام اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكتب النادي البوليفي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماع "تويتر": "اليوم السبت اللاعب البرازيلي برونو سافيو سينضم للنادي الأهلي المصري، أحد أكبر الأندية في إفريقيا.. ونتمنى له التوفيق".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز