عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يوجه بإجراء الكشف الطبي للحكام الدوليين بمركز الطب الرياضي

المركز الطبى
المركز الطبى

خضع عدد من الحكام الدوليين لإجراء الكشف الطبي داخل مركز الطب الرياضى بمدينة نصر؛ استعداداً لمنافسات الموسم الجديد من الدوري الممتاز لكرة القدم، وتمهيداً لاختيار حكام القائمة الدولية للموسم الجديد.



جاء ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بإتاحة مركز الطب الرياضى بمدينة نصر أمام السادة الحكام لإجراء الكشف الطبي اللازم لهم، بالتنسيق مع لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة قد وجهت أمس بتوقيع الكشف الطبي على الحكام الدوليين استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

 

أكد وزير الشباب والرياضة على تقديم كل التيسيرات لأعضاء المنظومة الرياضية، ومنها لعبة كرة القدم المصرية، وتوفير ما تتطلبه المنافسات والبطولات المختلفة من احتياجات، مشيراً أن مراكز الطب الرياضى التابعة للوزارة فى مختلف المحافظات هى لكل الرياضيين، وتحرص الوزارة على تطويرها وتجهيزها بكافة المستلزمات والأجهزة الطبية على أعلى مستوى وبشكل دائم، بجانب توافر الكوادر الطبية ذات درجات عالية من الكفاءة والخبرة.

 

أعرب الوزير عن تمنياته للحكام الدوليين بالتوفيق فى الاستعدادات للموسم الكروي الجديد، مبيناً أنه جار المتابعة والتنسيق مع اتحاد الكرة ولجنة الحكام ورابطة الأندية المحترفة بشأن أية مستجدات تتعلق بانطلاق الموسم الجديد من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز