عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف ملابسات العثور على جثة رضيعة بمقابر الزقازيق

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، من  القبض على ربة منزل، لقيامها بترك جثة نجلتها الرضيعة بمقابر قرية شوبك بسطة دائرة مركز شرطة الزقازيق، حيث أنجبتها  بطريقة شرعية، ولوفاة الزوج لم تسجلها فى المواليد، ولم تستخرج لها شهادة ميلاد، وبعد 3 أشهر توفيت، فقامت بوضعها داخل بطانية وتخلصت منها، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات. 



 

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أحد أهالي قرية شوبك بسطة التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، بالعثور على جثة طفلة رضيعة متروكة وسط مقابر المنطقة.

 

على الفور انتقلت قوات الشرطة، وتبين من الفحص،  العثور على جثة طفلة رضيعة،  ملفوفة وسط بطانية وترتدي كامل ملابسها، ولايوجد  ثمة إصابات أو جروح توحي بوجود شبهة جنائية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة. 

 

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء الواقعة، والدة الطفلة، تقيم بمنطقة الحسيينة دائرة قسم أول الزقازيق، حيث  أنجبت الطفلة بطريقة شرعية، ولوفاة الزوج لم تسجل الطفلة فى المواليد، ولم تستخرج لها شهادة ميلاد، وبعد 3 أشهر توفيت الطفلة، فقامت بوضعها داخل بطانية وتخلصت من الجثمان بتركه داخل مقابر قرية شوبك دائرة مركز الزقازيق.  حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز