عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مارسيل كولر يكشف تفاصيل التفاوض معه وحقيقة تواصله مع فايلر

جانب من الؤتمر الصحفي
جانب من الؤتمر الصحفي

كشف مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي يُقام اليوم لتقديمه رسميُا إلى الإعلام عن تفاصيل وكواليس التعاقد معه من قبل مسؤولي الفريق الأحمر.



وقال كولر: "إن المفاوضات مع النادي الأهلي لتولي مهمة تدريب فريق الكرة الأول بدأت عن طريق مكالمة تليفونية بوكيل أعمالي وإبلاغه برغبة النادي في التعاقد معي".

وواصل كولر الكشف عن كواليس التعاقد: "من ثم قمنا بإجراء مكالمة الفيديو مع عدد من مسؤولي الفريق؛ على رأسهم محمود الخطيب  تواجد بها أيضًا كل من أمير توفيق، مدير التعاقدات، وخالد مرتجي، أمين الصندوق، وتمت خلالها مناقشة تفاصيل الاتفاق والحديث عن أوضاع الفريق، وفي النهاية وصل النقاش إلى نقطة اتفاق، ولا يمكنني أن أنكر مدى إعجابي بالخطيب؛ حيث قد قام بتوجيه عدد من الأسئلة الخاصة بكرة القدم أثارت إعجابي به".

وتابع: "قررت بعدها قبول مهمة الأهلي، حيث لا يمكن لأحد لأن يرفض تدريب أكبر نادٍ في إفريقيا، وكان لديّ إحساس سابق بشأن تدريبي والعمل مع النادي وقيادة فريقه خلال مسيرتي التدريبية". وأضاف كولر أن جماهير الأهلي كانت أحد أسباب موافقته على تدريب الفريق، حيث أوضح قائلًا: "جماهير الأهلي الكبيرة كانت أحد أسباب موافقتي على تولي مهمته بالإضافة إلى جودة اللاعبين المميزة التي سيتعامل معها".

وقال كولر: "لم يمر على وصولي سوى بضع أيام لكن منذ وصولي شعرت بحب الجماهير للنادي، ومساندة الجماهير لي يعتبر أمرًا مميزًا وأتمنى أن يستمروا في دعمنا طوال المهمة".

وعن أبرز الأمور التي تطرق لها مع رئيس النادي محمود الخطيب في اجتماع الأمس الذي جمعه بالفريق المعاون، أكد كولر أنه قد حصل على معلومات عن النادي وعن الأشخاص وتعرف على الجهاز الذي سيعمل معه.

وعن مستوى لاعبي الفريق وإذا كان قد شاهد مباريات الفريق السابقة، قال كولر: بالطبع شاهدت بعض المباريات أثناء فترة التفاوضات، وانتابني شعور جيد لكن خبرتي تقول إن الملعب والتمرين والاحتكاك هو الأهم، وتدريب الأمس قد أظهر لي بعض الأمور لكن لا يزال الوقت مبكرًا للحكم على اللاعبين فنحن لم نخض سوى تدريب واحد فقط ولا بد أن نخوض أكثر من مران حتى نشاهد اللاعبين ونحكم عليهم".  

وعن مقر معسكر الأهلي الخارجي قال كولر: "لم نحسم هذا الملف، وستتم مناقشة هذا الأمر مع سيد عبدالحفيظ، وفي القريب العاجل سنعرف الخطة المقبلة وبعد المؤتمر الصحفي سنتخذ القرار بخصوص هذا الأمر".

وعن سؤاله عما إذا كان قد أخذ النصيحة من ابن بلاده المدير الفني السابق للأهلي رينيه فايلر، بشأن قبول مهمة تدريب الأهلي، أوضح كولر أنه لم يتحدث مع فايلر بشأن قبول التدريب أم لا؛ لأنه أراد بالفعل تولي تدريب الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز