عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مارسيل كولر: قادر على تحمل الضغوطات خلال مهمتي مع المارد الأحمر

مارسيل كولر من المؤتمر الصحفي
مارسيل كولر من المؤتمر الصحفي

أكد مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام اليوم لتقديمه رسميُا إلى الإعلام، أنه قادر على تحمل الضغوطات والعمل في ظلها خلال مهمته مع الفريق الأحمر.



وتابع كولر: "لديّ العديد من التجارب التدريبية السابقة، والتي أكسبتني قدرة على العمل في ظل ضغط المباريات والجماهير، واعتقد أن شعري أبيض هو خير شاهد على ذلك فأنا لم أكن أمتلك شعرًا أبيض في صغرى لكن خلال مسيرتي التدريبية تزايد، وهو ما يعني أنني لديّ خبرات كبيرة، وأصبحت أتعامل بشكل هادئ مع ضغط المباريات وضغط الجماهير".

وواصل: "تنافشت مع سيد عبدالحفيظ حول الضغط عدد المباريات التي يخوضها الفريق وسنحاول تخفيف أثرها من خلال تكوين مجموعة مميزة من اللاعبين بالفريق بالإضافة إلى مدرب اللياقة البدنية الذي سيحاول تنسيق هذا الأمر بالإضافة إلى الجهاز الطبي".

وعن هدف جماهير الفريق ومجلس الإدارة بالعودة من جديد لحصد البطولات خلال الموسم المقبل، أكد كولر أن المنافسة على البطولات هو هدفه أثناء فترة وجوده مع الفريق، مشيرًا إلى أنه لن يدخر جهدًا  من أجل إعادة الفريق للتتويج بالبطولات. وتابع: "لا نريد أن نتمرن ونلعب بشكل جيد فقط بل نريد تحقيق الفوز في المقام الأول، لكن الظهور بأداء جيد مع الفوز هو الأفضل ونسعى لتحقيق ذلك".

وعن فكرته عن وضع كرة القدم المصرية، قال كولر: "كنت هنا في عام 1988 مع منتخب سويسرا، وكنا نخوض مباراة أمام المنتخب المصري، وبالعودة من جديد وجدت تطورًا كبيرًا في مجال كرة القدم وتحديدًا بالنادي الأهلي".

وكشف كولر عن سبب ابتعاده عن عالم التدريب بعد انتهاء مهمته مع فريق بازل، أشار إلى أنه قد حصل على قسط من الراحة ولم ياولى تدريب أي فريق خلال الفترة الماضية بسبب إصابته، وأنه خلال أول العام قد أجرى جراحة في الركبة وصار أفضل.   

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز