عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قافلة الأزهر الطبية تواصل مسيرتها في سوهاج

جانب من القافله
جانب من القافله

نسق الازهر الشريف برعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر، مع مديرية الصحة بسوهاج ومتابعة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية.



 القافلة الطبية  لليوم الثالث على التوالي، لتقديم الخدمات الصحية لأهالي سوهاج بالمجان لرفع المعاناة عن كاهل الأسر غير القادرة، حيث تقدم الكشف والعلاج والعمليات الجراحية بدون أي مقابل مادى وتضم القافلة نخبة من كوادر وأطباء جامعة الأزهر في جميع التخصصات، وأن القافلة تواجدت يوم السبت والاحد والاثنين، بسوهاج بينما تكون أيام الثلاثاء والأربعاء بقرية شطورة بطهطا.

 استمع "حمادي" لتقدير الأهالي لجهود فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر في رفع المعاناة عن كاهل الأسر غير القادرة وايصال الرعاية الصحية لهم في الأماكن النائية والفقيرة. 

وقد وجه "حمادى" كل التحية لفضيلة الإمام الأكبر على جهود فضيلته المتواصلة في الاهتمام والرعاية بالطبقات الفقيرة من خلال تقديم الرعاية الصحية وتنظيم القوافل الطبية لغير القادرين والدعم المالي للعديد من الفئات من خلال بيت الزكاة والصدقات المصري وغيرها من الجهود التي لا يمكن حصرها، متمنياً لفضيلة الإمام الأكبر التمتع بموفور الصحة والعافية وخدمة الإسلام والمسلمين. 

كما وجه "حمادي" خالص الشكر والتقدير لقيادات مديرية الصحة بسوهاج على توفير أماكن الكشف وإجراء العمليات الجراحية وطاقم التمريض المعاون، ولجميع السادة أطباء القافلة والسادة الإداريين على هذه الجهود المبذولة لخدمة أهالى المحافظة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز