عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل جديدة بأزمة الزمالك وفاركو بشأن محمد صبحي

محمد صبحي
محمد صبحي

محمد صبحي.. كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة لأزمة الزمالك وفاركو بشأن انتقال محمد صبحي للزمالك برغم من تفعيل بند شراء الحارس في العقد الذي وقع عليه الأطراف الثلاثة عند إعارة صبحي إلى فاركو.



 

 

أخر تطورات أزمة الزمالك وفاركو 

 

وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت أف أم: "هناك العديد من التفاصيل الجديدة بشأن أزمة الزمالك وفاركو والتي أكد بها فاركو على تفعيله بند شراء الحارس استنادًا على تصريحات لرئيس نادي الزمالك بان الفريق قد أرسل له شيك بقيمة 23 مليون جنية، ولكن الجديد بالأزمة أن فاركو لم يرسل الشيك بل أرسل صورة من الشيك فقط".

 

وواصل: "مع الرجوع لمسؤولي فاركو لتوضيح أكدوا انه لا يوجد بند في العقد ينص على ضرورة أرسال مبلغ شراء اللاعب في الوقت الحالي، لكن هناك بند يلزم الفريق بإرسال جواب للزمالك يُطالب بتفعيل بند الشراء".

 

وأكد شوبير، أنه في تلك الحالة يصبح الحارس قانونيًا من حق فاركو، وعن موقف مسؤولي فاركو كشف شوبير أن الفريق قد لجأ بالفعل إلى اتحاد الكرة خطوة أولى في سلسلة الإجراءات القانونية التي ستتخذها ضد الحارس والزمالك.

وقال: "في حالة عدم وصول فاركو إلى حل مع اتحاد كرة القدم سيلجأ فاركو إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفاركو لديه مستندات تثبت بالفعل حقه القانوني في الحصول على خدمات الحارس". وشدد شوبير، أن فاركو قد طلب من المسؤولين الاتحاد عدم تسجيل محمد صبحي ضمن القائمة الأولى لفريق الزمالك قبل الإنتهاء من المشكلة. بينما على الجانب الأخر، أوضح شوبير أن الزمالك يتمسك بالحارس ويؤكد على صحة موقفه القانوني، وأن هناك فريق بين بند أحقية الشراء، وإجبارية الشراء.

وتابع: "الزمالك يستند على أن بند أحقية الشراء يشترط به رغبة اللاعب في الاستمرار وتوقيعه للعقد الجديد وذلك لم يحصل مع صبحي، بينما ينفي مسؤولي فاركو عامل رغبة اللاعب ويؤكد انه سيتأخذ كافة الإجراءات القانونية لاستعادة اللاعب من جديد".

 

واختم شوبير تصريحاته، مشيرًا إلى أن مسؤولي فاركو رفضوا الإجابة عما إذا كان لديهم تخوف من اتحاد الكرة، مشيرين إلى ضرورة عدم استباق الأحداث والسير مع الخطوات القانونية خطوة بخطوة".   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز