عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس عاطل 4 أيام احتياطيًا بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بسوهاج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، حبس عاطل 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، عقب ضبطه متلبسًا بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، قبل ترويجها في الأسواق على راغبي الكيف.



 

 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سوهاج الجديدة، يفيد بورود محضر بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم المواد المخدرة “منطقة وسط الصعيد” يتضمن ورود معلومات تفيد بقيام المدعو “خنور م ا ع” 42 عامًا، عاطل - ويقيم دائرة مركز سوهاج، والسابق اتهامه فـي القضية سلاح بدون ترخيص، بالاتجار بالمواد المخدرة.  

 

 

عقب استصدار إذن جهات التحقيق المختصة، قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي، أسفرت عن ضبط المتهم بمدخل مدينة سوهاج الجديدة دائرة القسم وبحوزته عدد " 60" طربة من مادة الحشيش المخدر يزنوا حوالي 6 كيلو جرام - عدد "5 " فرد رصاص محلي الصنع وعدد " 1 " فرد روسي محلي الصنع وعدد " 10 "طلقات من ذات العيار - هاتف محمول مبلغ 500 جنيه.   تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز