عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أندية الدوري تتصارع لضم محمود جاد.. والزمالك يعود إلى الصورة

محمود جاد
محمود جاد

كشف المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي شريف أبوالغيط، عن أن هناك عددًا من أندية الدوري الممتاز مهتمة بالتعاقد مع حارس مرمى الفريق محمود جاد، وأن الفريق حاليًا يفاضل بين تلك العروض، كما كشف عن مفاجأة أخرى بشأن استمرار مفاوضات وكلاء نادي الزمالك مع إنبي لضم جاد.



وتابع أبوالغيط، تصريحاته خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "على الرغم من ضم الزمالك لمحمد صبحي، فإن المفاوضات بين بعض من وكلاء النادي وإنبي لضم محمود جاد لا تزال مستمرة".

وأضاف أبوالغيط أن هناك عروضًا أخرى بالفعل مقدمة من قبل عدد من أندية الدوري لضم جاد، وعلى رأسهم المصري وبيراميدز.

وقال المتحدث الرسمي باسم إنبي: "لا نزال في مرحلة دراسة العروض والنادي صاحب العرض المالي الأعلى سيتم التفاوض معه".

وواصل: "لا خلاف على أن محمود جاد هو الحارس الأول لفريق إنبي وحارس ذو كفاءة عالية، وظهر خلال الموسم بشكل متألق، لكن هناك اتجاهًا من قبل مجلس الإدارة بالتخلي عن اللاعب مقابل مبلغ مالي كبير يستفيد منه الفريق".

وعن العرض الأجنبي المقدم من فريق ويجان الأجنبي، أكد أبوالغيط أن العرض لم يكن عرضًا جديًا من الفريق، وأوضح: "عرض ويجان من وجهة نظري لم يكن عرضًا من الأساس، فالفريق لم يضع أي أرقام محددة بعرضه لضم اللاعب، وبناءً على رغبة اللاعب للانتقال للفريق الأجنبي والاحتراف تم طلب مليون استرليني فقط أثناء التفاوضات لكن مع ذلك لم يوضح الفريق أي أرقام لذلك لا أعتقد أنه عقد جدي وعليه توقفت المفاوضات".   

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد كشف من قبل عن رفض الحارس انتقاله إلى الزمالك وتمسكه بالاحتراف خلال الجلسة التي جمعت بينه وبين مسؤولي نادي الزمالك. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز