عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقاته الجديدة

الزمالك
الزمالك

كشف الناقد الرياضي أحمد الهواري، التطورات الأخيرة بشأن صفقات الزمالك التي ستنضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.



وأكد الهواري- خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام- أن الزمالك بالفعل قد توصل إلى اتفاق نهائي مع فريق بيراميدز لضم كل من عمر جابر ونبيل عماد دونجا لاعبي الفريق، مشيرًا إلى أن بيراميدز قد أبلغ الثنائي بشكل رسمي بانتقالهما لنادي الزمالك خلال الموسم القادم.

كما أضاف أن الزمالك أنهى اتفاقه مع الثنائي منذ فترة طويلة قبل بدء المفاوضات مع بيراميدز.

وتابع: "والصفقة الثالثة للزمالك هو مصطفى الزناري، مدافع فريق طلائع الجيش، وبالفعل كان هناك جلسة جمعت بين مسؤولي الفريقين لوضع شروط الاتفاق وتم الاتفاق على انتقال الزناري للزمالك مقابل انتقال أحمد أيمن منصور لطلائع الجيش".

وأكد الهواري أن الزمالك، عرض على الطلائع انتقال 3 من نجومه الشباب منهم محمد طارق، محمد عبد الرحيم ايشو، إلا أن ذلك العرض قد قُبل بالرفض من قبل مجلس إدارة فريق طلائع الجيش. وواصل: "تلك الصفقات الثلاث هي الأهم بالنسبة لمسؤولي الفريق، والتي يسعى الزمالك لحسمهم قبل موعد القيد الإفريقي، ومن الممكن أن يعلن الزمالك خلال الساعات القادمة عن انضمام الثلاثي بشكل رسمي".

وعن أزمة تعارض مباريات الزمالك الإفريقية مع مواعيد مباريات المنتخب التونسي، واحتمالية غياب كل من سيف الجزيري وحمزة المثلوثي عن المشاركة مع الفريق، أكد الهواري أن مسؤولي الزمالك بالفعل بدؤوا بالتحرك ومخاطبة الاتحاد التونسي لخوض الثنائي المباراة الأولى على الأقل، خاصة ان مواعيدها 18/9، والأجندة الدولية تبدأ من يوم 19/9. وكشف الهواري أن الاتحاد موافق بشكل مبدئي وفي انتظار حسم قرارهم رسميًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز