عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى فتحي ينضم إلى القلعة الحمراء بشرط وحيد

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

أكد الناقد الرياضي أحمد الهواري، عن وجود مفاوضات بالفعل بين مسؤولي المارد الأحمر، ووكيل نجم الزمالك السابق مصطفى فتحي ولاعب التعاون السعودي الحالي، مشيرًا أن إتمام صفقة انتقاله إلى صفوف الفريق الأحمر من الممكن أن تحدث بشرط واحد فقط.



 

وكشف الهواري، عن الشرط الذي في حالة توفره فإن انتقال اللاعب إلى الأهلي يصبح أكيدًا، وهو توقف مفاوضات الزمالك لضم اللاعب. وتابع: "الشرط الوحيد لإتمام صفقة انتقال فتحي للأهلي هو خروج الزمالك من الصورة وتوقف مفاوضاته لضم اللاعب، عندها تصبح الأولوية لعرض الأهلي".

 

وواصل: "التعاون السعودي متمسك بفتحي على أبعد الحدود، وينتظر إنهاء موقفه التجنيدي فإذا اتضح موقفه بضرورة تأدية الخدمة العسكرية سيخرج اللاعب للإعارة لمدة سنة، وإذا حصل اللاعب على الإعفاء سيتمسك بمشاركته معه".

 

وأكد الهواري على أن أولويات اللاعب تأتي وفقًا للترتيب اللآتي: التعاون السعودي، الزمالك، ومن ثم الأهلي. موضحًا أن في حالة تخلي التعاون عنه وتصارع كلًا من قطبي الكرة لضمه فإن أولويات اللاعب ستجعله يختار الانتقال إلى الزمالك والرجوع إلى فريقه السابق.

 

كما صرح الهواري أن المصري البورسعيدي، قد انضم لصفوف الصراع، وبدأ في تقديم عروض لنادي التعاون السعودي من أجل الحصول على خدمات مصطفى فتحي خلال الموسم القادم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز