عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جلاسكو رينجرز: مستعدون لنابولي وندرك جيدا مستوى دوري الأبطال

نادي جلاسكو رينجرز
نادي جلاسكو رينجرز

أكد لاعب خط وسط جلاسكو رينجرز ستيفن ديفيس، أن فريقه يدرك جيدا مستوى دوري أبطال أوروبا ويعتقد أنه يمكنهم التنافس بقوة أمام نابولي المباراة المقررة اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.



ونقلت صحيفة إنسايد فوتبول الإنجليزية عن ديفيس قوله خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة :" ندرك أن نابولي يتمتع بالكفاءة في خط الوسط، لكن فريقي يعرف ما هو مطلوب في دوري أبطال أوروبا، لقد استعدنا جيدًا قبل هذه المباراة."

وأضاف :" لقد كانت بداية نابولي رائعة للموسم لكننا نعرف ما يمكننا تحقيقه في مبارياتنا على أرضنا مع وجود الجماهير خلفنا"، مشيرا إلى أنه يعلم أن النتيجتين الأخيرتين لفريقه لم تكن مقبولة، والأهم بالنسبة لفريقه هو العودة إلى أداء الأساسيات بشكل جيد.

وعانى رينجرز في آخر مباراتين له، حيث سبقت الخسارة أمام أياكس بربعاية نظيفة خسارة أخرى بنفس النتيجة أمام غريمه اللدود سلتيك ليحتل رينجرز حاليًا قاع جدول المجموعة الأولى. 

ويتطلع مدرب الفريق جيوفاني فان برونكهورست إلى استعادة توازنه عندما يواجه نابولي هذا المساء رغم أن الأخير سيتجه إلى المباراة بثقة بعد فوزه 4-1 على ليفربول.

ويلتقي فريقا جلاسكو رينجرز ضد نابولي في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ايبروكس" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويتواجد فريقا رينجرز ونابولي بالمجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا مع فريقي ليفربول الإنجليزي وأياكس الهولندي. ويدخل فريق جلاسكو رينجرز المباراة وبحوزته صفر من النقاط بعد تلقيه خسارة قاسية في المباراة الماضية أمام أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 4-0 في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة الأولى من البطولة.

بينما يخوض نابولي الإيطالي المباراة وبحوزته 3 نقاط بعد الفوز المثير على حساب نادي ليفربول بنتيجة 4-1 في المواجهة التي أقيمت في الجولة الماضية بملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وأرجأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مباراة جلاسكو رينجرز الإسكتلندي ضد نابولي الإيطالي لمدة 24 ساعة بسبب النقص في قوات الشرطة المرتبط بأحداث وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا والتي توفيت قبل أيام. وتعد مباراة رينجرز ضد نابولي هي أول مباراة للفريق الاسكتلندي تقام على أرضه في البطولة الأوروبية منذ 12 عاما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز