عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حبس عاطل 4 أيام عقب ضبطه متلبسًا بكمية من المواد المخدرة بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

قررت جهة التحقيق المختصة بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، حبس عاطل 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، عقب ضبطه متلبسًا بحوزته كمية من المواد المخدرة.



 

 

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطار يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة، مفادها قيام عاطل بدائرة مركز المراغة، بجلب كمية من المواد المخدرة تمهيدًا لترويجها على راغبي الكيف بدائرة المركز.

 

 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم الدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المواد المخدرة، لضبط المُتحرى عنه (ممدوح.ص.ا) 22 عامًا، عاطل، يقيم بدائرة المركز، والسابق اتهامه في قضية مخدرات، يروج للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

 

بتفتيش المتهم، عُثر بحوزته علة كمية من المواد المخدرة تمثلت في (200 جرام من مخدر الحشيش و100 جرام من مخدر الشابو وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالي 50 جرامًا و49 قرص باركينول، أموتريل المخدر)، ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض، بالإضافة إلى ميزان حساس ومقص وهاتف محمول.

 

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات، اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز