عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سامسون أكينيولا.. مهاجم الزمالك المحتمل.. تعرف عليه

سامسون أكينيولا
سامسون أكينيولا

سامسون أكينيولا، المهاجم البنيني، مهاجم فريق كاراكاس الفنزويلي، ارتبط اسمه بالانتقال لنادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الحالية.



 

تعرف على سامسون أكينيولا

 

سامسون أكينيولا مولود في مدينة بورتو نوفو، عاصمة بنين، في شهر مارس 2000، كما يحمل الجنسية النيجيرية في الوقت ذاته.

 

سامسون أكينيولا.. مهاجم الزمالك المحتمل.. تعرف عليه

 

بدأت مسيرة أكينيولا -مهاجم الزمالك المحتمل- في نادي ليون 36 النيجيري، ثم لعب معارًا لنادي دنايسكا السلوفاكي، ومن بعدها انتقل إلى نادي سينيكا السلوفاكي منذ صيف 2019، الذي سجل معه 5 أهداف في 21 مباراة خاضها بقميصه، إلى أن تحول أكينيولا نحو قارة أمريكا الجنوبية، لينضم إلى نادي كاراكاس في يناير 2021.

 

وسجل سامسون أكينيولا مع نادي كاراكاس 28 هدفًا وصنع 11 في 67 مباراة خاضها بقميصه، كما خاض 9 مباريات في كوبا ليبرتادوريس، سجل خلالها 4 أهداف فقط.

 

الزمالك يواجه إليكيت التشادي

 

ومن ناحية أخرى، يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نادي إليكيت سبورت التشادي، وذلك في افتتاح مباريات الزمالك في منافسات دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي.

 

ويواجه الزمالك نظيره إليكيت سبورت التشادي، في دور الـ64 التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا النسخة الجديد 2022/2023، بصفته بطل الدوري المصري للموسم الماضي.

 

ومن المقرر أن يقابل الفائز من مباراة الزمالك مع إليكيت سبورت التشادي الفريق المنتصر من لقاء فلامبو البوروندي مع الاتحاد الليبي في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الذهاب بين الزمالك مع إليكيت سبورت لتقام يوم الأحد 18 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وسوف تقام مباراة الذهاب في ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، نظرًا لعدم اعتماد الاتحاد الإفريقي "كاف" ملعب فريق إليكيت في تشاد.

 

ومن ناحية أخرى كان فريق الهلال السعودي فاز بلقب كأس سوبر لوسيل الودية "السوبر المصري السعودي"، بعد فوزه على نادي الزمالك 4-1 بركلات الترجيح، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على استاد لوسيل، أكبر الملاعب بالدوحة والتي تستضيف مونديال قطر 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز