عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 8 أطنان سلع و74 ألف لتر وقود قبل بيعه للسوق السوداء

شنت مباحث التموين بالتنسيق مع مديرية التموين فى محافظة القليوبية حملة تموينية مكبرة لضبط الاسواق وضبط السلع المدعمه قبل بيعها في السوق السوداء اسفرت الحملة عن كميات من المكرونة والوقود واسطوانات الغاز وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.



 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، اخطارا من رئيس مباحث التموين في المديرية يفيد بقيام حملة تموينية مكبرة لضبط الاسواق واماكن تخزين السلع المدعمة والتاكد من توزيعها على مستحقيها اسفرت الحملة عن ضبط 8,88 طن مكرونة وأرز أبيض ودقيق أبيض لعدم الإعلان عن أسعارهما بقصد البيع بأزيد من السعر المتداول في محل لتجارة السلع الغذائية.

 

وضبط محطة لتموين السيارات عثرا بها على كمية قدرها 74200 لتر بنزين وسولار قام المدير المسؤول عن المحطة بتجميعها بقصد الاتجار بها في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

كما تم ضبط مستودع أسطوانات بوتاجاز به نحو 650 اسطوانة قام المدير المسؤول عنه بتجميعها بقصد الاتجار بها في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي لتحقيق أرباح غير مشروعة وتم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز