عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مؤتمر المناخ في مصر
البنك الاهلي

"أي بي إم" شريك تقني في قمة المناخ cop27

الشراكة مع بي تي أم
الشراكة مع بي تي أم

أعلن الموقع الرسمي لقمة المناخ cop27 أنه تم تعيين "أي بي إم"، شركة رائدة في تقديم الخدمات الإلكترونية والذكاء الاصطناعي وخدمات الأعمال، وكشريك تقني في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ 2022، الذي ستستضيفه الحكومة المصرية في شرم الشيخ خلال الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر 2022.



 

 

وحسبما ذكر موقع cop27”: ستعرض شركة " اي بي إم" كيف يمكن للتكنولوجيا والاستشارات أن تساعد قادة الأعمال والحكومة على مواءمة أهداف الاستدامة مع الأهداف التنظيمية، والاستجابة للمطالب التنظيمية ودون المساومة على الربحية.

 

 

وأشار موقع cop27” إلى أن هذا التعاون مع رئاسة مصر يعتمد على تاريخ شركة "أي بي إم" في الالتزامات والتحالفات البيئية، مثل وضع هدف لتحقيق صافي انبعاثات صفرية من غازات الاحتباس الحراري بحلول عام 2030 أو كونك عضوًا مؤسسًا في منتدى العلوم والسياسات والأعمال التابع لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة حول بيئة، كما تمكّن "أي بي إم" المؤسسات والمجتمعات من معالجة القضايا البيئية من خلال برامج مثل مسرع استدامة.

 

 

من جانبه قال "آرفيند كريشنا"، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة" أي بي إم" : "تتشرف شركة "أي بي إم" بأن تكون شريكًا تقنيًا في مؤتمر المناخ التاريخي لهذا العام وأن تساعد في مواجهة التحدي الوجودي المتمثل في تغير المناخ".

وأضاف "كريشنا "أعتقد أن التكنولوجيا يمكن أن تحول طموح الاستدامة إلى عمل، في شركة "أي بي إم"، نجمع بين التكنولوجيا والخبرة لمساعدة بعض أكبر المؤسسات العامة والخاصة في العالم على تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بهم، بالإضافة إلى تحديد التزاماتنا البيئية القوية".

 

 

من جهته أعرب رئيس القمة المعين "سامح شكري" وزير الخارجية عن ترحيبه بشركة "أي بي إم" كشريك تقني في "قمة المناخ" وسلط الضوء على الدور الحاسم الذي تلعبه التكنولوجيا في مساعدة الحكومات والشركات والمنظمات على تحقيق الأهداف المناخية.

 

 كما أنه اعترف بخبرة "أي بي إم" في إنشاء حلول مبتكرة يمكن أن تسهم في دفع أجندة المناخ إلى الأمام.

 

 

طالع الموقع الرسمي لقمة المناخ “كوب 27”/“https://bit.ly/3ddmldh

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز