عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب فرنسا يستدعي عثمان ديمبيلي وأوليفييه جيرو

ذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، اليوم الخميس، أنه تم استدعاء مهاجم برشلونة عثمان ديمبيلي ومهاجم ميلان أوليفييه جيرو، إلى تشكيلة منتخب فرنسا من قبل مدرب المنتخب ديدييه ديشامب للمشاركة في المباريات المقبلة في دوري الأمم الأوروبية ضد النمسا والدنمارك.



وأوضحت الصحيفة، على موقعها الإلكتروني، أنه تمت مكافأة ديمبيلي وجيرو على بداياتهما الرائعة للموسم، حيث اختار ديشامب تشكيلته النهائية قبل نهائيات كأس العالم في نوفمبر المقبل في قطر.

وسجل ديمبيلي هدفين وأربع تمريرات حاسمة في سبع مباريات، بينما سجل جيرو أربعة أهداف وصنع واحدا في ثماني مباريات.

ورغم ذلك، فقد فريق فرنسا العديد من الأسماء الرئيسية بسبب الإصابة، مثل كريم بنزيمة وبول بوجبا ونجولو كانتي. وأدى غياب بوجبا وكانتي إلى استدعاء لاعب خط وسط موناكو يوسف فوفانا لأول مرة واستدعاء لاعب ريال مدريد إدواردو كامافينجا، كما تم استدعاء زميل فوفانا في الفريق بينوا بادياشيل لأول مرة، مع غياب مدافع باريس سان جيرمان بريسنيل كيمبيمبي لمدة ستة أسابيع بسبب الإصابة.

ويعتبر راندال كولو مواني لاعب أينتراخت فرانكفورت، الذي سجل هدفين وصنع أربع تمريرات حاسمة في ست مباريات في الدوري الألماني هذا الموسم، لاعبًا محتملًا آخر.

وتدافع فرنسا عن لقبها في مونديال قطر 2022 عندما تتنافس في إطار المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات الدنمارك وأستراليا وتونس، ويبدأ رجال المدرب ديشامب كأس العالم بمواجهة أستراليا يوم 22 نوفمبرالمقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز