عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صنع في مصر".. "ترويج وتسويق" معرض المنتجات المصرية بالأردن في دورته الـ15

منتجات مصرية
منتجات مصرية

شهد معرض المنتجات المصرية في دورته 15 لعام 2022 بالعاصمة الأردنية عمان تحت شعار"صنع في مصر"، إقبالًا كبيرًا من الأردنيين والعرب.



 

منتجات مصرية في معرض بالعاصمة الأردنية عمان
منتجات مصرية في معرض بالعاصمة الأردنية عمان

 

كان المعرض قد بدا يوم الأربعاء، 14 سبتمبر ويستمر إلى 23 سبتمبر الجاري، وبمشاركة نحو 22 شركة مصرية تمثل قطاعات الملابس الجاهزة والمفروشات والصناعات الجلدية والمعدنية، بالإضافة إلى منتجات خان الخليلي، يواصل معرض المنتجات المصرية بالأردن فتح أبوابه أمام المستهلك الأردني والعربي ليقدم أفضل المنتجات اليدوية التي تعكس الذوق والتاريخ المصري الرائد في هذه المجالات.

وبإشراف من خالد رشاد مدير إدارة المعارض الخارجية بالهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، ومنى عبود الممثل التجاري المصري رئيس المكتب التجاري والاقتصادي بالسفارة المصرية بالأردن وبرعاية كاملة من السفير محمد سمير رئيس البعثة المصرية لدى الأردن، تسير الأمور داخل أروقة المعرض على قدم وساق لتقديم أفضل المنتجات والعروض للزائر الأردني والعربي بعمان. 

وتزخر أروقة معرض المنتجات المصرية في دورته 15، بالكثير من المنتجات المصرية، حيث تحرص الشركات على رفع شعار "صنع في مصر" ليعبر عن سياسة الدولة نحو تسويق المنتج المصري في كافة أسواق الأشقاء العرب والأصدقاء في الدول الأخرى. الصناعات الجلدية والمعدنية، ومنتجات خان الخليلي، والمفروشات وصناعة الأثاث، سفراء للصناعة المصرية في قطاع الصناعات اليدوية أمام المستهلك الأردني والعربي، حيث زينت هذه المنتجات أركان المعرض، معبرة عن أصالة وتاريخ الصناعة المصرية.

وأكد الزائرون أنهم يشترون المنتج المصري حرصًا منهم وإصرارًا على جودة هذه المنتجات وتعبيرها عن التاريخ المصري القديم والحديث. مدير إدارة المعارض الخارجية بالهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات،  

 

يشار إلى أن معرض المنتجات المصرية بعمان يأتي كنتيجة لأطر التعاون بين كل من مصر والأردن والتي تم النص عليها بموجب اجتماعات الدورة الـ30 للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة التي عقدت بالقاهرة خلال الفترة من 19 إلى 22 فبراير الماضي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز