عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سعر الدولار اليوم السبت 17 سبتمبر 2022 في بنوك مصر

سعر صرف الدولار، شهد استقرارًا أمام الجنيه المصري، حسب التعاملات الصباحية، والبنكية اليومية، التي تشهدها البورصة، خلال اليوم السبت 17 سبتمبر 2022، داخل البنك المركزي.



 

وتقدم ”بوابة روزاليوسف” في هذا التقرير، أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، بالإضافة إلى مختلف أسعار العملات وفقًا للبنك المركزي المصري.

 

أسعار الدولار في مصر تحديث اليوم السبت

 

وبحسب التحديث الأخير على مؤشرات شاشات التداول، ظهر حفاظ سعر صرف الدولار الأمريكي على مستواه أمام الجنيه داخل البنوك وشركات الصرافة.

 

سعر الدولار اليوم السبت 17 سبتمبر 2022 في البنك الأهلي

استقر سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري داخل شبكة فروع البنك الأهلي المصري أحد أكبر البنوك الحكومية عند 19.34 جنيه للشراء، مقابل 19.40 للبيع.

 

سعر الدولار اليوم السبت في بنك مصر

كما سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر ثاني أكبر البنوك الحكومية أمام الجنيه أيضًا، 19.34 جنيه للشراء، مقابل 19.40 للبيع.

 

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي “CIB”

وقد وصل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري داخل شبكة فروع البنك التجاري الدولي، أكبر البنوك الخاصة في السوق، 19.36 جنيه للشراء مقابل و19.42 للبيع.

 

سعر الدولار اليوم في البنك العربي الإفريقي الدولي

كما سجل سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري داخل شبكة فروع البنك العربي الإفريقي الدولي 19.32 جنيه للشراء مقابل و19.42 للبيع.

 

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية المصري

واستقر أيضًا سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري داخل شبكة فروع بنك بلوم مصر عند 19.36 جنيه للشراء مقابل و19.42 للبيع.

 

سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس

وشهد سعر الدولار الأمريكي اليوم أمام الجنيه المصري في شبكة فروع بنك قناة السويس عند 19.32 جنيه للشراء مقابل 19.42 للبيع.

أسباب ارتفاع أسعار الدولار في الاسوق المصرية

 

توقع الإعلامى عمرو أديب، أسباب ارتفاع الدولار في الأسواق المصرية: “أن يؤدي فتح أبواب الاستيراد لتشغيل المصانع سيؤدي إلى الضغط على أسعار الدولار في الأسواق، وهذا معروف من قبل للجميع”.

 

 

وقال أديب، خلال برنامج “الحكاية”، على قناة “إم بي سي مصر”، أن الدولار على المدار الأسبوع يزيد في حدود 8 قروش، أو 15 قرشًا، ومستمر هذا الارتفاع على المدار الأسابيع الفترة المقبلة.

 

 

وتساءل عمرو أديب، هل تستطيع الدولة تحمل الارتفاع البطيء مقابل تشغيل المصانع وزيادة الإنتاج وتصل إلى 100 مليار دولار تصدير، لافتًا إلى أن الاقتصاديين ورجال الأعمال والمسؤولين يدركون هذا جيدًا سوف يتم مناقشة هذا الأمر في المؤتمر الاقتصادي الذي دعا إليه الرئيس السيسي وسوف ينعقد بنهاية الشهر الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز