عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مستجدات تنفيذ مشروع تطوير شركات القطن والغزل والنسيج

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

استعرض وزير قطاع الأعمال العام المهندس محمود عصمت، خلال ترؤسه لاجتماع بمقر الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، الموقف التنفيذي لمشروع تطوير شركات القطن والغزل والنسيج التابعة للوزارة.



 

وتابع الوزير، خلال اجتماعه مع ممثلي المكتب الاستشاري الدولي "وارنر" المشرف على مشروع التطوير والمكاتب الاستشارية الهندسية، تطور الأعمال في إطار الجدول الزمني المحدد لتنفيذ مشروع التطوير.

 

وأوضحت الوزارة، في بيان اليوم، أن الوزير استعرض آخر المستجدات بالنسبة للمشروع في مختلف محاوره سواء في الأعمال الإنشائية التي تشمل نحو 65 موقعًا تتنوع بين مصانع ومخازن ومرافق ومحطات كهرباء وغيرها، بالإضافة إلى التطورات فيما يخص موقف توريد الماكينات الحديثة والتي وصلت أولى شحناتها في أغسطس الماضي وتتوالى الشحنات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تنفيذ برامج تدريب العاملين على كيفية التعامل مع المعدات والآلات الحديثة.

 

كما زار وزير قطاع الأعمال العام، مقر شركة ECH ( Egyptian Cotton Hub) التابعة للشركة القابضة والتي تقوم بأعمال تسويق منتجات الشركات التابعة، حيث استعرض نماذج من المنتجات الجديدة وأساليب التعبئة والعرض، خاصة في قطاع المفروشات والمنسوجات المنزلية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز