عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شبكة إسبانية: برشلونة يجدد لكرويف لمدة عام بعد سوق انتقالات ناجح

ذكرت شبكة فوتبول إسبنا الإسبانية اليوم السبت أن نادي برشلونة أعلن تجديد التعاقد مع جوردي كرويف لمدة عام آخر، وذلك بعد سوق انتقالات ناجح.



 

وأوضحت الشبكة على موقعها الإلكتروني أن كرويف كان جزءا من الفريق الذي عمل على فترة انتقالات تاريخية لبرشلونة حيث حاولوا إحداث ثورة في فريقهم هذا الصيف.

 

وإلى جانب المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز ومدير كرة القدم ماتيو أليماني، أثر كرويف على تعاملات برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت 1 سبتمبر الجاري.

 

وأشارت إلى أن جوردي كان يعمل سابقا في منصب المستشار الرياضي، والذي ينتقل الآن إلى منصب جديد وهو المدير الرياضي لكرة القدم ويقال إنه كان يتصرف في هذا الدور طوال فترة الانتقالات أيضا.

 

وكان رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا، قد حرص على شكر كرويف على عمله في عروض اللاعبين كما أشاد تشافي بمساهمته في المؤتمرات الصحفية الأخيرة.

 

وكان نادي برشلونة قد خسر أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "أليانز أرينا" في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

سجل هدفي بايرن ميونخ كل من لوكاس هيرنانديز في الدقيقة 50 وليروي ساني بالدقيقة 54 ليواصل بايرن تفوقه على برشلونة خلال الفترة الماضية في دوري أبطال أوروبا.

 

الفوز هو الثاني على التوالي لبايرن ميونخ ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تكبد برشلونة خسارته الأولى بالمجموعة ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بينما يتذيل فيكتوريا بلزن التشيكي المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

 

ويواجه بايرن ميونخ في الجولة الثالثة ضيفه فيكتوريا بلزن، بينما يلعب برشلونة مع مضيفه إنتر ميلان وذلك يوم 3 أكتوبر المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز