عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الرعب".. الاحتلال يجبر رضيعا فلسطينيا على خلع ملابسه بسبب صورة بندقية.. فيديو

الطفل الفلسطيني
الطفل الفلسطيني

أرغم جنود الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، رضيعا فلسطينيا على خلع ملابسه، والعودة إلى منزله عاريا، بسبب صورة بندقية على قميصه.



 

 

ذكرت وكالة "شهاب"، مساء اليوم السبت، أن قوات الجيش الإسرائيلي أجبرت سيدة فلسطينية على خلع قميص رضيعها لوجود صورة بندقية على القميص، حيث احتجزت عند حاجز شارع الشهداء وسط مدينة الخليل في الضفة الغربية.

 

 

يشار إلى أن جنود الاحتلال الإسرائيلي قد أرغموا طفلا فلسطينيا على خلع ملابسه، والعودة إلى منزله عاريا، وذلك في الخامس من شهر يونيو الماضي، للسبب نفسه.

 

 

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين على الحاجز العسكري (طورة) في منطقة يعبد جنوب غربي جنين، قد أرغموا طفلا فلسطينيا على خلع ملابسه وقاموا بالاستيلاء عليها.

 

 

وأكدت الوكالة أن الجنود الإسرائيليين أرغموا الطفل يوسف سند يوسف قبها، البالغ من العمر 3 سنوات فقط، على خلع ملابسه والاستيلاء عليها، بدعوى أن قميصه مرسوم عليه صورة بندقية.

 

 

مصادر محلية: "قوات الاحـتـلال المتمركزة على حاجز طورة في منطقة يعبد جنوب غرب جنين احتجزت الطفل يوسف سند قبها (3 سنوات) وأرغمته على خلع قميصه بحجة أنه مرسوم عليه صورة بندقية واضطر للعودة إلى منزله عاريًا". 

 

وأجرت الوكالة اتصالا هاتفيا مع ذوي الطفل يوسف قبها، وأشاروا إلى أن ابنهم كان عائدا مع والدته حيث أوقفه جنود الاحتلال الإسرائيلي على حاجز عسكري طورة، في منطقة يعبد جنوب غربي جنين، بدعوى أن القميص الذي يرتديه مرسوم عليه صورة بندقية.

 

 

ولفتت أسرة الطفل الفلسطيني أن عناصر الجيش الإسرائيلي احتجزوا ولدهم وأرغموه على خلع قميصه واستولوا عليه، حيث اضطر للعودة الى منزله عاريا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز