عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مؤتمر المناخ في مصر
البنك الاهلي

الثلاثاء.. "الأرصاد الجوية" تواصل الموسم التثقيفي عن التغيرات المناخية

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

 في إطار استعدادات جمهورية مصر العربية لاستضافة الدورة الـ27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة حول تغير المناخ مصر 2022، خلال الفترة من 6 - 18 نوفمبر 2022 والذي يقام في مدينة  شرم الشيخ. وسيعمل على تقدم المحادثات العالمية بشأن المناخ، وتعبئة العمل، وإتاحة فرصة هامة للنظر في آثار تغير المناخ في إفريقيا.. يبدأ اليوم التاسع من الموسم التثقيفي، بالهيئة العامة للأرصاد الجوية يوم الثلاثاء القادم، بتنظيم ندوات وإلقاء محاضرات تحت عنوان "تداعيات التغيرالمناخي وأثره علي المجتمع".



 

 

برنامج اليوم التاسع

 

 

 

 

 

▪︎ المحاضرة الاولي، تلقيها منى مكرم من الهيئة العامة للأرصاد الجوية ومحاضرتها بعنوان البصمة الكربونية.

▪︎ المحاضرة الثاني، تلقيها د، لمياء سالم من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ومحاضرتعا بعنوان كيف تساعدنا بيانات الأقمار الصناعية علي فهم تغير المناخ. 

▪︎ المحاضرة الثالثة، تلقيها الدكتورة إيمان عبدالعظيم، من الهيئة العامة للتخطيط العمراني. ومحاضرتها بعنوان "تطبيقات المناخ الذكي". 

▪︎ المحاضرة الرابعة، تلقيها الدكتورة زينب صلاح، من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وتتحدث عن النماذج المناخية والسناريوهات والاسقاطات المناخية.  

     

 

وطالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من الحضور التسجيل على هذا الرابط :  https://forms.gle/PiGvdSmCX8zwUid q6

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أنه سيتم ارسال رسالة على البريد الالكترونى المسجل وبها رابط الحضور أونلاين على Google Meet، مشددة على ضرورة الاحتفاظ به.

 

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية: من يرغب فى الحضور إلى مقر الهيئة سوف يتم إرسال دعوة شخصية له على الإيميل، لافتة إلى أن آخر موعد للتسجيل لحضور اليوم الثامن غدًا الاثنين 19 سبتمبر 2022 الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة مؤكدة أنه سوف يتم منح شهادة حضور لمن يحضر 60% من الأيام بمقر الهيئة أو من خلال الإنترنت.

 

 

 

    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز