عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

على مدار ثلاثة أيام

الداخلية تقيم الملتقى الأول لطلائع وشباب المناطق الحضارية الجديدة بالقاهرة والإسكندرية بأكاديمية الشرطة

استمراراً للدور الإنساني والاجتماعي لوزارة الداخلية تجاه قاطني المناطق الحضارية الجديدة.. وفى ضوء مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية أقامت الوزارة الملتقى الأول بأكاديمية الشرطة لطلائع وشباب مناطق “أهالينا والأسرات بالقاهرة -بشائر الخير بالإسكندرية” على مدار 3 أيام لترسيخ قيم الولاء ومفاهيم الانتماء وحب الوطن لديهم، وتأكيداً على أن دور الدولة ومؤسساتها لم يقتصر على بناء المناطق الحضارية الجديدة كبديل للمناطق غير الآمنة.



بل استهدفت معها بناء الإنسان وترسيخ مفاهيم وقيم الوطنية لإعداد أجيال جديدة تفخر بانتمائها للوطن وقد تضمن البرنامج الذي أعدته وزارة الداخلية لهؤلاء الطلائع والشباب جانباً رياضياً وثقافياً وتوعوياً وفنياً. 

       

وفى ختام البرنامج قامت وزارة الداخلية بتكريم المتميزين تعليمياً وفنياً ورياضياً من طلائع وشباب المناطق الحضارية الجديدة وأسرهم خلال احتفالية نظمتها الوزارة بحضور عدد من الفنانين والرياضيين والإعلاميين، والصحفيين.     

 

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل المبادرات المجتمعية المختلفة في ضوء اهتمام القيادة السياسية بهؤلاء الشباب والبراعم، لجعلهم أكثر حرصاً وإصراراً على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم، وتوفير حياة كريمة لهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز