عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد شهادة الجودة "أيزو" للمعمل المركزي بشركة مياه الشرب ببني سويف

شركة مياه الشرب ببني سويف
شركة مياه الشرب ببني سويف

أعلنت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب ببني سويف المهندسة دينا سليمان اليوم /الأحد/ تجديد شهادة 



"iso " للمعمل المركزي للمياه بالشركة بعد خضوعه لتقييم المجلس الوطني للاعتماد (الإيجاك) والتأكد من استيفاء جميع متطلبات وبنود المواصفة العالمية ومراجعة الجوانب الفنية التقنية والإدارية وزيادة عدد التجارب والمؤشرات المقدمة للاعتماد هذا العام.

وقالت رئيس مجلس الإدارة - في تصريح اليوم - إن الشركة من خلال قطاع المعامل المتمثل في المعمل المركزي والمعامل الموجودة بالفروع والمحطات بالتعاون مع مديرية الصحة ببني سويف تقوم برفع عينات بصورة دورية ومنتظمة للتأكد من سلامة وجودة المياه المنتجة ومطابقة معالجة الصرف الصحي. 

جدير بالذكر أن جميع المعامل مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات والعنصر البشري المؤهل و المدرب كما أنها حصلت على شهادة (iso 17025) من قبل المجلس الوطني للاعتماد (الايجاك) حيث تهتم الشركة بإنتاج مياه شرب نقية مطابقة للمواصفات القياسية صالحة للشرب بدءا من المأخذ وصولا إلى الصنبور.

وقدمت رئيس مجلس إدارة الشكرة التهنئة لجميع العاملين بقطاع المعامل يليها الشكر والتقدير للجهد المتميز والعمل المتفاني لفريق العمل للسعي الدائم لتطوير مهاراتهم وكفاءتهم والنهوض بمنظومة العمل بالقطاع في إطار رفع الروح المعنوية والثناء على العمل المتميز، داعية جميع العاملين بالشركة أن يحذو حذوهم لتطوير كافة القطاعات للنهوض بالشركة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز