عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مانشستر يونايتد يفكر في ضم أنطوان جريزمان في يناير المقبل

جريزمان
جريزمان

أفادت تقارير إنجليزية وإسبانية اليوم الأحد بأن نادي مانشستر يونايتد يفكر في الانتقال إلى الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.



وأوضحت صحيفة سبورت مول الإنجليزية إن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا معار حاليًا في أتلتيكو مدريد من برشلونة، وقد سجل ثلاث مرات في سبع مباريات لفريق دييجو سيميوني منذ بداية الموسم.

ووفقًا للصحيفة، استفسر مان يونايتد عن جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية ويفكر الآن في إعادة تنشيط اهتمامه عندما تفتح نافذة انتقالات يناير في محاولة للحصول على خدماته.

وأحرز جريزمان 144 هدفا وسجل 57 تمريرة حاسمة في 300 مباراة مع أتليتيكو بجميع المسابقات ووصف الدولي الفرنسي بأنه "أحد أهم اللاعبين" في تاريخ النادي عندما سجل هدف الفوز أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر الجاري.

وسجل جريزمان 52 هدفا وسجل 18 تمريرة حاسمة في 202 مباراة لريال سوسيداد بين عامي 2009 و 2014 بينما سجل 35 هدفا وصنع 17 في 102 مباراة لبرشلونة بجميع المسابقات.

وكان فريق مانشستر يونايتد الانجليزى قد فاو على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفى بثنائية نظيفة فى المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب استاد زيمبرو الرياضى ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة بمسابقة الدوري الاوروبى لكرة القدم.

وفاز ريال سوسييداد الاسبانى على ضيفه اومونيا نيقوسيا القبرصى 2-1 على ملعب انويتا.

وبهذه النتائج ، ارتفع رصيد ريال سوسييداد الى 6 نقاط فى الصدارة يليه مانشستر يونايتد الذي ارتفع رصيده الى ثلاث نقاط ثم شيريف تيراسبول الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط واخيرا الفريق القبرصى الذي تجمد رصيده عند صفر نقاط.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز