عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب برشلونة يحدد الهولندي دي يونج بديلا مثاليا لسيرجيو بوسكيتس

   كشفت صحيفة بارسا يونيفرسال الإسبانية اليوم الأحد أن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز حدد الهولندي فرينكي دي يونج لاعب فريقه، كبديلا مثاليا لسيرجيو بوسكيتس في منطقة خط الوسط الدفاعي.



وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني إنه بعد مرور شهر من الموسم الجديد، يبدو أن تشافي مستعد لجعل دي يونج جزءًا رئيسيًا من خطط فريقه الأول بعدما انتهى أمر الهولندي بالبقاء في النادي.

ومن المعروف أن بوسكيتس هو الخيار بلا منازع لبرشلونة في دور خط الوسط الدفاعي حيث يقدم المخضرم رباطة جأش وخبرة لا مثيل لها.

لكن في سن الرابعة والثلاثين، لم يكن في نفس المستوى الذي كان عليه في السابق، مما أجبر تشافي على اختيار التناوب وفضل دي يونج كبديل في الدور خاصة أنه يقيّم اللاعب الهولندي بدرجة عالية بسبب براعته الفنية وقدرته على التحكم في إيقاع المباراة.

ومع قدرة الهولندي على العمل في مركز خط الوسط، يبدو أن برشلونة قد وجد توازنًا مثاليًا في صفوف خط الوسط، والذي قد يكون مفيدًا في السنوات المقبلة. وحقق فريق برشلونة فوزا ساحقا على ضيفه فريق التشى بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت على استاد سبوتيفاي كامب نو الرياضي وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، تصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا الأسبانية مؤقتا برصيد 16 نقطة يليه بفارق نقطة غريمه التقليدي فريق ريال مدريد.. فيما تجمد رصيد فريق التشي عند نقطة وحيدة في المركز الـ20 والأخير.

ويحل فريق ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم ضيفا على نظيره فريق أتلتيكو مدريد، الذي يحتل المركز السابع برصيد عشر نقاط، في مباراة ديربي العاصمة الأسبانية "مدريد" وذلك على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز