عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنتخب المصري يخوض التصفيات الفاصلة للاستمرار في المجموعة العالمية الثانية بكأس ديفيز للتنس

منتخب رجال التنس
منتخب رجال التنس

يخوض المنتخب المصري التصفيات الفاصلة Play Off للاستمرار في المجموعة الثانية العالمية، وذلك بعد خسارتها من منتخب ليتوانيا بنتيجة 1-4 في إجمالي المباريات، وذلك ضمن منافسات المجموعة العالمية الثانية لكأس ديفيز.



 

تمكن النجم المصري محمد صفوت من الفوز في المباراة الاولي بنتيجة 2-1 في الأشواط على لاعب ليتوانيا إيداس بوتفيلاس، حيث جاءت نتيجة الأشواط كالتالي: “1-6، 6-1، 6-2”.

 

وفي المباراة الثانية خسر عمرو السيد امام ريكاردس بيرانكيس، بنتيجة 0-2 في الأشواط “1-6، 2-6″، ليتعادل المنتخبان بمباراة لكل منهما.

 

وفي مباراة الزوجي خسر كل من محمد مأمون ومحمد صفوت، أمام كل من ريكاردس بيرانكيس وإيداس بوتفيلاس، بنتيجة 1-2 في الأشواط “6-4، 1-6، 4-6”.

 

وفي المباراة الرابعة، واجه محمد صفوت ريكاردس بيرانكيس، وخسر المباراة بنتيجة 0-2 في الأشواط “2-6، 1-6”.

 

وفي المباراة الخامسة، واجه ميشيل باسم صبحي لاعب المنتخب المصري، إينيوس سابالياوسكاس الليتواني، وخسر المباراة الأخيرة بنتيجة 0-2 في الأشواط “3-6، 5-7”.

 

ليتأهل منتخب ليتوانيا مباشرة الي التصفيات النهائية لبطولة كأس ديفيز للتنس والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 22 الي 27 نوفمبر 2022.

 

وتضم بعثة منتخبنا الوطني في ليتوانيا كلا من كابتن الفريق على غنيم، واللاعبون محمد صفوت وكريم مأمون وعمرو العصراوى وفارس زكريا ومايكل صبحي ومدرب اللياقة البدنية احمد شعبان، والدكتور رامى نصحى أخصائى العلاج الطبيعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز