عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المستشار المزيف يستولي على مليون جنيه من مواطنين بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

تمكن ضباط وحدة مباحث الأموال العامة "فرع جنوب الصعيد" بالتنسيق مع الأمن العام بمحافظة سوهاج، من ضبط صاحب شركه مواد غذائية، ناحية قرية إدفا، انتحل صفه مستشار بإحدي الهيئات القضائية، للنصب على عدد من المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون جنيه بزعم توفير فرص عمل لهم ببعض الجهات الحكومية، من خلال علاقاته الشخصية ببعض المسؤولين.



 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب ورود معلومات لضباط إدارة الأموال العامة "فرع جنوب الصعيد" مفادها قيام المدعو "محمود.ف.م" 40 عامًا، صاحب شركه مواد غذائية، يقيم ناحية قرية إدفا بدائره مركز سوهاج، بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين، مُدعيًا أنه يعمل في إحدى الهيئات القضائيه بالمخالفة للحقيقة.  

 

 

دلت التحريات على صحة المعلومات الواردة في البلاغات، وتبين أن المذكور أوهم ضحاياه بمقدرته على توفير فرص عمل لهم في مقابل دفع مبلغ من المال، الأمر الذي مكنه من الاستيلاء على مبلغ مليون جنيه، من عدد 12 شخصًا، يقيمون بدائرة مركز سوهاج.  

 

 

عقب تقنين الاجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم المذكور، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6225 إداري مركز سوهاج، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة تحقيقاتها في الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز