عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صفقة الأهلي الذهبية تعود للصورة من جديد.. تفاصيل جديدة

مصطفي شلبي
مصطفي شلبي

صفقة الأهلي الذهبية تعود للصورة من جديد، هذا ما أكده الدكتور شريف أبوالغيط، عضو مجلس إدارة النادي البترولي.



 

الدكتور شريف أبو الغيط أكد اقتراب صفقة الأهلي الذهبية مصطفى شلبى، لاعب نادي إنبي، بشدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من ارتداء الفانلة الحمراء.

 

صفقة الأهلي الذهبية تعود للصورة من جديد.. تفاصيل جديدة  

وقال غضو مجلس إدارة النادي البترولي رغبة اللاعب الكبيرة للانتقال إلى المارد الأحمر، لكن عن طريق الاتفاق مع إدارة إنبى، وأن الصفقة سوف تحسم في مدة أقصاها أسبوع من الآن.

وأشار إلى أن إدارة إنبي تعمل على مصلحة اللاعب والنادي معا، وهناك خلاف مالي وراء تعثر المفاوضات بين إدارتي الأهلي وإنبي.

تفاصيل مران الأهلي

 

وشهد المران الصباحي الذي خاضه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملعب مختار التتش، تحت قيادة مارسيل كولر، المدير الفني، تدريبات بدنية قوية، وتقسيمة حماسية بين اللاعبين، ضمن الفترة التحضيرية التي يخوضها المارد الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد.

 

وسوف يبدأ كولر أول مباراة له مع المارد الأحمر في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي الذي تخطى منافسه الجيش ‏الرواندي في دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا. 

 

وقبل انطلاق المران خاض حراس المرمى الثلاثة بالأهلي "علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف" تدريبات بدنية وفنية مكثفة، استغرقت 30 دقيقة، اشتملت على العرضيات والتصويب على المرمى، تحت قيادة البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالأهلي. 

 

وبعدها قام مارسيل كولر، المدير الفني، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ليتولى بنفسه قيادة المجموعة الأولى في تدريبات بالكرة وتقسيمة قوية بين فريقين، شهدت حماسًا كبيرا وتخللها تنفيذ العديد من الجوانب الفنية المحددة.

 

أما المجموعة الثانية فأدت تدريبات بدنية مكثفة في الجيم أولا، ثم نفذت مجموعة من الفقرات البدنية تحت إشراف مدرب الأحمال أندرياس أندويا.

تأهيل شريف وأفشة

 

ومن جانبهما واصل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبا الفريق تنفيذ برنامجهما التأهيلي، على هامش مران الأهلي الصباحي وقاما بتنفيذ جانبً من التدريبات التأهيلية في الجيم، ثم تدريبات الجري والتأهيل البدني في الملعب تحت إشراف محمود حمدي أخصائي التأهيل بالفريق، وذلك ضمن البرنامج المحدد لهما. 

 

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية متدرجة المستوى، خلال فترة الإعداد، تبدأ بمواجهة بتروجت في يوم 21 ‏سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، وأخيرًا يواجه طلائع الجيش يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز