عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يوجه النصيحة إلى مسؤولي قلعة الدراويش بشأن الصفقات الجديدة

شوبير
شوبير

حرص الإعلامي أحمد شوبير، على توجيه النصيحة إلى قلعة الدراويش، برئاسة يحيى الكومي، بشأن حل أزمة لاعب الفريق السابق لسعد لجزيري، حتى لا يتعرض الفريق لأزمة منع قيد صفقاته الجديدة.



وتابع شوبير تصريحاته ببرنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: الإسماعيلي عقد عددًا من الصفقات الكثيرة استعدادًا للموسم المقبل إلا أن أهم ملف لم يحسم حتى الآن، وهو أزمة لسعد لجزيري والغرامة المالية وعقوبة النادي بمنع التعاقد والتي إذا لم يتمكن النادي من حلها سيتكرر سيناريو الزمالك وعمر كمال عبدالواحد، بعدما تعاقد الفريق مع اللاعب، وعوقب بمنع التعاقد ولم ينضم عمر إلى القلعة البيضاء، وكذلك سيكون الحال مع صفقات الإسماعيلي الجديدة".

وواصل: "يجب أن يكون الإسماعيلي على دراية بخطورة المسألة، فالأمر ليس مع اتحاد الكرة المصري الذي عود العديد من الأندية على الدلع، الأمر هنا مع المحكمة الرياضية والاتحاد الدولى لكرة القدم الذي لن يتهاون في تطبيق العقوبات في حالة عدم حل أزمة لسعد"، وأضاف شوبير أنه يجب على مسؤولي قلعة الدراويش طمأنة الجماهير والإعلاميين في حالة حل الأزمة ورفع حذر القيد اللاعبين.

ومن جانب آخر، أكد شوبير أن النادي يعاني من أزمة أخرى يجب أن تحسم وهي أزمة البحث عن مدير فني في الفترة الحالية، مشيرًا إلى انعكاس تلك الأزمة على الفريق في الموسم المقبل، وقال: "أعود من جديد للتساؤل عن سبب رحيل حمزة الجمل في ظل عدم وجود بديل، وكان من الممكن أن يقود الجمل فترة الإعداد حتى يتم الاتفاق مع مدير فني جديد، لأهمية معسكر الإعداد التي لا خلاف عليها، فلن يستقيم حال لفريق دون معسكر إعداد، وذلك ما سنجد نتائجه خلال الموسم المقبل".

وأردف: "هناك عدد من الأسماء المرشحة لتولى تدريب الإسماعيلي، وتم التعاقد مع مدير فني بالفعل إلا أنه تم فسخ التعاقد معه بسبب عدم رضى الجماهير". وأتم شوبير تصريحاته متسائلًا عن الموعد النهائي الذي سيحسم به مجلس إدارة الدراويش اسم المدير الفني الجديد للفريق من أجل إنهاء الملف وبدأ فترة التدريبات، مشيرًا إلى أن ذلك الملف أولى بالاهتمام من عقد الصفقات الجديدة.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي قد أعلن ضم عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الحالية، وهم: حمدي النقاز، باسم مرسى، نور الزمان الزموري، فراس شواط، محمود الشبراوي، صالح جمعة، كريم عرفات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز