عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري الأبطال

الأهلي ارشيفية
الأهلي ارشيفية

مباراة الأهلي.. على إثر تأهل المارد الأحمر للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يبدأ الأهلي مشواره بالبطولة من الدور الـ32 بمواجهة نظيره التونسي الاتحاد المنستيري، بعد أن تمكن الاتحاد من إيقاع الجيش الرواندي في شباك الهزيمة برباعية نظيفة ضمنت له التأهل للدور الـ32 ومواجهة المارد الأحمر.



موعد مباراة الأهلي والاتحاد

كان الاتحاد الإفريقي قد أعلن عن إقامة مبارة الأهلي بذهاب الدور الـ32  في خلال الأيام الأولى من شهر أكتوبر القادم تحديدًا  في الفترة ما بين 7-9 أكتوبر، بينما تقرر إقامة مباراة الأهلي بإياب الدور الـ32 في الفترة ما بين 14-16 من الشهر ذاته.

 

وحرص المارد الأحمر على إشعال حماس جماهيره، بنشر الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لصورة مصحوبة بتعليق: "فريقنا يستهل رحلة استعداده لقب دوري الأبطال بمواجهة اتحاد المنسيتري التونسي في دور الـ32 أكتوبر المقبل".

 

وتعد تلك البطولة هي المشاركة الأولى لمارسيل كولر مع الأهلي في البطولات الإفريقية، ويأمل مجلس إدارة الفريق والجماهير الحمراء في عودة الأميرة السمراء من جديد إلى خزينة بطولات الفريق بقيادة كولر الذي يعمل حاليًا على إعادة بناء الفريق وتجهيزه خلال فترة الإعدادات لبدأ الموسم الجديد بشكل قوي وعودة البطولة الأعز من جديد إلى الجزيرة، وذلك بعد خسارتها الأخيرة مع المدير الفني السابق بيتسو موسيماني. 

 

وفي إطار حرص مسؤولي القلعة الحمراء على بدأ الفريق الموسم الكروي الجديد بشكل مميز، ضم النادي عددا من الصفقات الجديدة لتجديد دماء الفريق، وتدعيم المراكز التي كانت بحاجة للتدعيم، بضم شادي حسين لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، البرازيلي برونو سافيوـ ومصطفى سعد. كما من المقرر الإعلان عن عدد من الصفقات الأخرى بعد موافقة كولر عليهم.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي قد خسر البطولة الإفريقية الأخيرة أمام فريق الوداد المغربي بعد عدد من الأزمات التي تعرض لها المارد الأحمر، أشهرها أزمة اختيار الملعب والتي كانت البداية لتعرض الأهلي للظلم وغياب عامل تكافؤ الفرص في اختيار المغرب لاستضافة المباراة النهائية. والتي بناءً عليها اتخذ مسؤولو القلعة الحمراء عددا من الإجراءات للحفاظ على حق الأهلي والتي كان آخرها فتح وزارة الشباب والرياضة باب التحقيقات مع مسؤولي اتحاد كرة القدم المصري، للكشف عن المتسبب في اخفاء جواب الاتحاد الإفريقي لتنظيم مصر بطولة دوري الأبطال، والذي ترتب على اخفائه استضافة المغرب للبطولة وغياب عامل تكافؤ الفرص بالمباراة النهائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز