عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جنايات الزقازيق تقضي بالمؤبد و10 سنوات لقتله جارهم.. والمشدد 15 عامًا لتاجر المواد المخدرة بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة 3 أشخاص من أسرة واحدة بالسجن المؤبد والمشدد 10 سنوات، لقيامهم بقتل جارهم الميكانيكي، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال. 



 

تعود أحداث القضية، لشهر إبريل، من العام الحالي، حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى بلبيس المركزي بوصول، ميكانيكي 34 عاما مصابا بنزيف بالمخ وإعياء شديد وهبوط حاد بالدورتين الدموية والتنفسية وأنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته. 

 

توصلت التحريات، التي أشرف عليها اللواء مدير المباحث الجنائية إلى أن مرتكبي الواقعة شقيقين وزوج شقيقتهما جيران المجني عليه، وأنه حدثت مشادة كلامية بينهم بسبب لهو الأطفال تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهمون الثلاثة بالتعدي على المجنى عليه بالضرب المبرح بواسطة كوريك، وإحداث إصابات به أودت بحياته، تم القبض على المتهمين وإحالتهم، للنيابة التي قدمتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

كما قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 15 عاما وغرامة 50 ألف جنيه، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وترجع أحداث القضية لشهر يونيو الماضي اللواء مدير أمن الشرقية معلومات تفيد أن عامل يتاجر في المواد المخدرة على نطاق واسع.

 

وأكدت التحريات، التي شارك فيها ضباط مكافحة المخدرات والبحث الجنائي صحة تلك المعلومات، وأن العامل يتخذ من عمله ستارا لنشاطه الإجرامي ومن المنطقة الجبلية المتاخمة بصحراء بلبيس مقرا لممارسة تجارته غير المشروعة، وأنه يمتلك بندقية آلية غير مرخصة للدفاع عن تجارته، وتم رصد تحركاته وضبطه وبحوزته كمية من جوهر مخدر الهيروين، وبندقية آلية و8 طلقات، وتمت إحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز