عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يطلق المهرجان الرياضي الأول للعاملين بمعهد التخطيط القومي

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المهرجان الرياضي الأول للعاملين بمعهد التخطيط القومي، بحضور الدكتور أشرف العربي رئيس معهد التخطيط القومي ووزيرالتخطيط السابق، والذي نظمته الإدارة المركزية للتنمية الرياضية “الإدارة العامة للقاعدة الشعبية”، بمشاركة ٣٠٠ مشارك، بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.



تضمن المهرجان العديد من الفعاليات الرياضية والتي تضمنت "كرة قدم، كرة طائرة، كرة يد، مسابقات ترويحية"، بمشاركة العاملين بمعهد التخطيط القومي، على ملاعب المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حضر فعاليات المهرجان الدكتورة سونيا عبدالوهاب، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، الدكتور عمرو حداد، مساعد الوزير للتنمية الرياضية، الدكتورة غادة جمال الدين، مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، الدكتور أشرف صالح نائب رئيس معهد التخطيط القومي للتدريب والاستشارات وخدمة المجتمع، والدكتور خالد عطية نائب رئيس معهد التخطيط القومي للبحوث والدراسات العليا، الدكتور وسام الغمري المدير التنفيذي للمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أكد الدكتور أشرف صبحى، أن تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية للعاملين بالمؤسسات، يحمل عدداً من الرسائل الهامة في مقدمتها التأكيد على أهمية ممارسة الرياضة، ودور الرياضة في الحفاظ على الصحة، والتكوين البدنى السليم، مشيرًا إلى قيام الوزارة بتنظيم عدة ماراثونات وفعاليات رياضية مختلفة على مستوى الجمهورية.

وأشار صبحي إلى أن رؤية الوزارة الهادفة إلى نشر الرياضة داخل المجتمع وجعلها أسلوب حياة، كأحد المحاور الرئيسية باستراتيجية الوزارة، بجانب رفع الوعي بأهمية الرياضة وتأثيرها الإيجابي على المواطن، مقدماً الشكر والتقدير لكل من شارك في هذا المهرجان الرياضي وخروجه بهذه الصورة المتميزة.

ومن جانبه، قدم الدكتور أشرف العربي، رئيس معهد التخطيط القومي الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تنظيم هذا المهرجان الرياضي للعاملين بالمعهد، داخل إحدى المنشآت الرياضية الجديدة التابعة لوزارة الشباب والرياضة، مشيداً بالمنشآت داخل المدينة الرياضية، والتي تواكب التطور التكنولوجي وفق أعلى المعايير والمواصفات العالمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز