عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة إيقاف لاعب الأهلي برونو سافيو

برونو سافيو
برونو سافيو

برونو سافيو.. كشف الناقد الرياضي محمد سعيد، حقيقة عقوبة الإيقاف التي تعرض لها لاعب الأهلي الجديد برونو سافيو، مشيرًا إلى أن الأمر حتى الآن داخلي وخاص بالاتحاد البوليفي فقط ولا يوجد أي تأثير على مشاركة اللاعب مع الأهلي.



 

 

حقيقة إيقاف برونو سافيو

وتابع سعيد تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف ام، ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير: "حتى الآن عقوبة الإيقاف هو أمر داخل الاتحاد البوليفي فقط ولن تؤثر العقوبة على اللاعب سوى بحالة واحدة فقط".

 

وكشف سعيد عن الحالة التي تؤثر بها العقوبة على مشاركة اللاعب مع المارد الأحمر، وقال: "هناك حالة واحدة فقط يمكن أن تؤثر على مشاركة اللاعب مع الأهلي وهو وصول الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويمكن بالفعل أن تتعقد الأمور لتلك النقطة في حالة عدم رضاء حكم اللقاء على الحكومة الصادرة من الاتحاد البوليفي".

 

وواصل سعيد: "من حق الحكام اللجوء إلى الاتحاد الدولي في حالة عدم الرضاء على الحكم أو العقوبة الصادرة من قبل الاتحادات المحلية، عندها ستؤثر العقوبة على مشاركة برونو سافيو مع الأهلي".

 

وعن حقيقة الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال تدريبات الفريق، والتي انتشرت خلال عدد من التقارير الصحفية، أكد سعيد أن الأمر سيظل مبهما وغير مؤكد طالما لم يعلن الأهلي رسميًا عن إصابة اللاعب، واستكمل سعيد: "تدريبات الأهلي في الأغلب ما تكون مغلقة وهناك سرية شديدة جدًا مفروضة عليها، وطالما لم يعلن الأهلي عن الإصابة اللاعب إذا فما هي سوى مجرد شائعات وأقاويل".

 

 وكان اللاعب قد أحيل إلى المحكمة التأديبية، ومن الممكن أن يُعاقب بالإيقاف لمدة 3 مباريات على الأقل، على خلفية الاعتداء على حكم مباراة فريقه السابق بوليفار مع كلوب أولويز ريدي في الدوري البوليفي قبل انضمامه إلى القلعة الحمراء.

 

 

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد أعلن رسميًا عن انضمام اللاعب البرازيلي قبل أيام، لمدة 3 مواسم مع حق الأهلي في مد التعاقد لمدة عام رابع، وأكد الأهلي على إنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب وناديه السابق.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز