عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير: "فيتوريا" استاء من تصريحات "محمد عواد" بشأن استبعاده من المنتخب

محمد عواد
محمد عواد

علق الإعلامي أحمد شوبير على الأزمة التي أثارها حارس مرمى منتخب الزمالك محمد عواد على إثر استبعاده من قائمة المنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن المفاجأة كانت بتصريحات الحارس وليس بعدم استدعائه للمنتخب.



 

 

وتابع شوبير خلال تصريحاته لبرنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، كاشفًا الستار على كواليس ما دار بين أعضاء الجهاز الفني للمنتخب، وقال: "كان هناك تواصل من قبل بعض المحاطين بالمدير الفني للزمالك فيريرا مع المدير الفني للمنتخب الوطني روى فيتوريا لعدم ضم عواد للمنتخب في ظل وجود أكثر من اختيار للمنتخب وعدم وجود بديل لعواد بالزمالك، وبناءً عليه احترم فيتوريا رغبة  المحطيين بفيريرا ولم يضم عواد لقائمة المنتخب الوطني". وشدد شوبير على أن الطلب جاء من أشخاص قريبين لفيريرا وليس من فيريرا بذاته، وأن فيتوريا وافق على الطلب دون الرجوع لفيريرا كنوع من أنواع المجاملة طالما هناك أكثر من حارس مرمى يمكن أن ينضم للمنتخب بدلًا من عواد.

 

 

وواصل: "فيتوريا ظن أنه بذلك قدم معروفًا للزمالك بعدم استدعاء عواد، بينما على الجانب الآخر تفاجأ عواد بإعلان قائمة المنتخب وعدم تواجده ضمن القائمة وبدوره تواصل مع فيريرا عن إذا كان السبب وراء عدم مشاركته مع المنتخب الأمر الذي نفاه فيريرا، مؤكدًا للاعب أنه لم يتواصل مع فيتوريا من أجل عدم ضمه".

 

واستكمل: "قام بعدها عواد بكتابة بعد التصريحات التي عبر فيها عن حزنه من عدم الانضمام للمنتخب، وتسببت تلك التصريحات في غضب فيتوريا واستياء الجهاز الفني بالكامل للمنتخب الوطني، وبالفعل تواصل أحد مسؤولي الاتحاد مع عواد ولامه على تصريحاته وأبلغه باستياء فيتوريا، وأن تلك التصريحات من الممكن أن تعكر علاقاته مع المدير الفني". وأضاف شوبير أن مسؤول الاتحاد قد طلب من عواد التراجع عما كتبه وإيضاح سوء الفهم الذي حدث.

 

وأشار شوبير، أنه لا يوجد أحد يختلف على قدرات عواد وأنه أحد أسباب فوز الزمالك بالدوري بالموسم القادم، وقال: "فيتوريا لا يزال جديدا وليس له علاقات مع أي لاعب ولذلك فمن سيقتنع به هو من سينضم للمنتخب، ولا خلاف على أن عواد حارس مميز بالفعل وهو أحد أسباب أدائه الزمالك بالدوري بسبب ظهوره المتألق في المباريات ولذلك يجب أن يبتعد عن مثل تلك الأمور ويستمر في التألق من أجل الانضمام للمنتخب في الفترة القادمة".   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز